"حجاب" يحصد جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان السينما بجاكرتا

"حجاب" يحصد جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان السينما بجاكرتا
رام الله - دنيا الوطن
حصد الفيلم الوثائقي الإماراتي العالمي " حجاب  " جائزة أفضل فيلم وثائقي في المهرجان  السينمائي الدولي في جاكرتا باندونيسيا والذي يقام   خلال الفترة 16- 27 نوفمبر الحالي  .

وقد حظى الفوز في المهرجان على اهتمام ومتابعة  سعادة أحمد عبدالله المصلي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في اندونيسيا  والذي حرص على حضور حمد فريد نور الدين البدوي المدير التنفيذي للمكتب القنصلي بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة  في جاكرتا لحفل توزيع الجوائز  وتسلم الجائزة  نيابة عن مؤسسة أناسي للإنتاج الإعلامي .

يهدف المهرجان لدعم صناع السينما في جميع أنحاء العالم وتعزيز استمرار إنتاج الأفلام  . وتسهيل  عرض أعمال السينمائيين الفنية، وتشجيع المخرجين الموهوبين  ، وذلك إيمانا بأن  الفيلم يعد  واحدا من أفضل الطرق للتعبير عن المشاعر سواء بالنسبة لصناع السينما أوللجمهور، وأيضا بوصف السينما واحدة من أكثر الطرق فعالية للتواصل ونقل الرسائل والأفكار.

الفيلم من إنتاج مؤسسة أناسي للإنتاج الإعلامي ،  شارك فى إخراجه ثلاثة مخرجين هم السوري مازن الخيرات والإماراتية نهلة الفهد  والبريطاني أوفيديو سالازار.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم  شارك في مهرجان كارمل  السينمائي الدولي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية والذي  أقيمت  دورته السابعة في شهر أكتوبر الماضي .

كما عرض في صالات سينما لايمل في لوس أنجلوس لمدة اسبوع في شهر أكتوبر الماضي .

التعليقات