تربية و تعليم الوسطى تختتم مسابقة الحديث الشريف للعام 2015

تربية و تعليم الوسطى تختتم مسابقة الحديث الشريف للعام 2015
رام الله - دنيا الوطن - أحمد دلول
اختتمت مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى (قسم الأنشطة التربوية)، المسابقة الثقافية في "الحديث الشريف" لكافة المراحل الدراسية، وذلك في إطار الخطة العامة للأنشطة التربوية و التي تهدف للارتقاء بقدرات الطلبة وتنمية مواهبهم.

وأشاد رئيس قسم الأنشطة التربوية نجاح أبو خبيزة بروح التنافس العالية التي سادت بين مختلف الفرق المتسابقة، مشيراً إلى أن المسابقة تعزز قدرات الطلبة وتعمل على تنمية مواهبهم وصقل شخصيتهم.

وجاءت النتائج كالتالي: المرحلة الأولى فقد فاز الطالب بشار المصري من مدرسة رودلف فالتر الأساسية أ " فئة (بنين) بالمركز الأول على مستوى صفوف الخامس والسادس الأساسيين، فيما فازت بذات المركز عن نفس المرحلة (بنات) الطالبة هديل الأعور من مدرسة العائشية الأساسية للبنات.

أما على المرحلة الثانية على مستوى صفوف ما بين السابع والعاشر الأساسيين، فقد فاز محمد الشيخ علي من مدرسة شهداء النصيرات الثانوية " أ " للبنين بالمركز الأول، فيما فازت الطالبة هبة أبو سمرة من مدرسة سكينة بنت الحسين بذات المركز عن ذات المرحلة (بنات).

أما المرحلة الثالثة و الأخيرة فقد فاز الطالب محمد الديراوي من مدرسة خالد بن الوليد الثانوية " أ " للبنين بالمركز الأول عن مرحلة الصفوف الحادي عشر والثاني عشر، بينما فازت الطلبة أمنة النباهين من مدرسة الرياض الثانوية للبنات بذات المركز عن ذات المرحلة.

يذكر أن لجنة التحكيم شملت كل من نجاح أبو خبيزة رئيس قسم الأنشطة الطلابية و أحمد عبد الغفور و سوسن بشير مشرفي مبحث التربية الإسلامية.