بورتو يسقط أمام دينامو كييف بدورى الأبطال

بورتو يسقط أمام دينامو كييف بدورى الأبطال
رام الله - دنيا الوطن
سجّل اندري يارمولنكو هدفا فى الدقيقة (35 من ركلة جزاء) والبارغوياني ديرليس غونزاليز الثانى فى الدقيقة (64) ليقودا دينامو كييف الاوكرانى لفوز غلى على مضيفه بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

وكانت النتيجة تشير الى تخلف اصحاب الارض بورتو بهدف نظيف، قبل ان يزيد حارس الفريق الاسباني اوجاع فريقه، بعدما ارتكب خطأ فادح في تصديه لكرة ديرليس غونزالز في الدقيقة 64، حيث دخلت الكرة في النهاية الشباك معلنا عن تقدم الضيوف بثنائية نظيفة.

وجاءت لقطة كاسياس، عندما سدد غونزالز الكرة، ليتصدى لها الحارس بيده ويبعدها ظن منه انها ستخرج، ولكن الكرة مرت من فوقه وسقطت في الشباك في النهاية.

وبهذه الخسارة تكون مهمة بورتو في التأهل قد تعقدت كثيرا، حيث اصبح مجبرا على تحقيق نتيجة ايجابية في ارض تشيلسي الانجليزي في اخر مباراة في دور المجموعات لحسم التأهل.

واحتل الفريق الإنكليزي تشيلسى المركز الأوّل على لائحة الترتيب برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن بورتو، فيما رفع دينامو كييف رصيده إلى 8 نقاط، وحافظ على آماله بالانتقال إلى الدور الثاني، في حين حافظ ماكابي على رصيد خالياً من أي نقطة. 



 

التعليقات