اليوسف يحذر من الضغوطات لاجهاض الانتفاضة

اليوسف يحذر من الضغوطات لاجهاض الانتفاضة
رام الله - دنيا الوطن
حذر نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف من الاستجابة بأي شكل من الأشكال لضغوط وزير الخارجية الأمريكي لأن الهدف الحقيقي للإدارة الأمريكية هو إجهاض الانتفاضة الشعبية الفلسطينية.

ورأى اليوسف في حديث صحفي إن كيري بتهمة شعبنا بالارهاب متفق عليه مع الاحتلال الاسرائيلي، لذا فإننا نهيب بأبناء شعبنا في كل الوطن التصدي للمؤامرة الأمريكية الصهيونية عبر الاستمرار في تطوير وتصعيد الانتفاضة والعمل الجاد لحماية الانتفاضة وتطويرها ، مشيدا بالعمليات البطولية والشجاعة التي يخوضها أبناء شعبنا .

واكد على الموقف الثابت للجبهة  بدعم وتأييد الانتفاضة الشعبية على مختلف الصعد ، لافتا ان ما يقوم به شعبنا ليس ارهابا ، بل هو حق مشروع لاي شعب محتلة ارضه ، وان العمليات التي يقوم بها شابات وشباب فلسطين عمليات مشروعة يجب أن تستمر وتتصاعد وتتطور، مطالبة بضرورة إسناد الانتفاضة الشعبية في الضفة والقدس بمختلف الاشكال في ظل استمرار الاحتلال، وجرائمه بحق شعبنا.

وقال اليوسف ان عزيمة وإصرار وتصميم الشباب الفلسطيني عبر الانتفاضة يؤكد على استعادة أرضهم وحقوقهم المسلوبة، وعن عدالة قضيتهم.

ولفت اليوسف ان شعبنا  بكافة فئاته هو مشروع شهادة  في مواجهة الاحتلال والاستيطان، ولذلك على الاحتلال ومن يسانده أن يدرك أن لا مكان لهم على هذه الأرض، وأن لا أمن ولا استقرار إلا بالرحيل الكامل، فالشعب الفلسطيني لم ولن يفرط بحقوقه المشروعة مهما غلت التضحيات .

التعليقات