حماس: الانتفاضة انطلقت ولا عودة للوراء

حماس: الانتفاضة انطلقت ولا عودة للوراء
رام الله - دنيا الوطن
قالت حركة حماس اليوم الثلاثاء ان الانتفاضة مستمرة حتى تحقيق اهدافها، معتبرة زيارة جون كيري وزير الخارجية الامريكي مؤامرة لاحتواء الانتفاضة.

وقال مشير المصري القيادي في حركة حماس :"ان انتفاضة القدس قد انطلقت ولا عودة للوراء وتمددت في كل اماكن تواجد شعبنا وتتطور بأدواتها المقاومة رغم كل محاولات التأثير عليها".

واضاف القيادي المصري خلال مسيرة دعت اليها حركة حماس بغزة دعما لانتفاضة ورفضا لحظر الحركة الاسلامية بالداخل المحتل "زيارة كيري مؤامرة والمخطط الأمريكي الذي يشكل الوجه الاخر للعدو في محاولة لاحتواء الانتفاضة والتأثير عليها وعار على أي طرف فلسطيني أو عربي ان يلتقي مع الهدف الاسرائيلي والامريكي في محاولة التأثير على الانتفاضة".

وتابع القيادي في حماس :"مطمئنون ان الانتفاضة تجاوزت كل المؤامرات وماضية لتحقيق اهدافها ويجب أن يكون من اهدافها تحرير الضفة الغربية من الاحتلال وصولا الى مشروع تحرير كامل فلسطين"، مشيرا الى انسحاب الاحتلال الاسرائيلي من 21 مستوطنة من قطاع غزة.

واعتبر حظر الاحتلال للحركة الاسلامية بالداخل حماقة ستعجل في زوال الاحتلال، وقال :"هذا القرار يشكل ارهاب دولة يأتي ضد الحركة الاسلامية كثمن الدفاع عن الاقصى".

ووجه رسالة الى مصر قال فيها :" آن الاوان لمصر أن تتحمل مسؤولياتها بالعمل للإفراج عن الشبان الاربعة المختطفين منذ قرابة ال 100 يوم واعادتهم الى ذويهم".