مركز شباب فلسطين التطوعي وبالشراكة مع مؤسسة "DAI"الدولية ينظمان ورشة تعريفية حول برنامج تطوير الأسواق الفلسطينية

مركز شباب فلسطين التطوعي وبالشراكة مع مؤسسة "DAI"الدولية ينظمان ورشة تعريفية حول برنامج تطوير الأسواق الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز شباب فلسطين التطوعي صباح يوم الاثنين الموافق ل23/11/2015 وبالشراكة مع مؤسسة "DAI"الدولية ورشة تعريفية حول برنامج تطوير الأسواق الفلسطينية وسبل الدعم الذي يوفره البرنامج لأصحاب المشاريع الانتاجية في قاعة السفير بمنتجع اللايت هاوس على شاطئ بحر غزة ، وبحضور أعضاء مجلس إدارة مركز شباب فلسطين التطوعي برئاسة الدكتورة شيرين الضاني ومدير برنامج تطوير الأسواق الفلسطينية في قطاع غزة المهندس حليم الحلبي وبمشاركة أكثر من (120 مشارك/ة) من السيدات وذويهم من مختلف محافظات قطاع غزة.

وتأتي هذه الورشة بهدف التعريف بأهمية المشروع وخدمة أفراد المجتمع من أجل دعمهم وتمكينهم اقتصاديا، وفي بداية اللقاء رحب الحلبي بالحضور شاكراً لهم حضورهم المتميز ، معرفا عن فكرة المشروع والذي يستمر لمدة خمس سنوات وهو بعامه الثاني ، وان هذه اللقاءات تعمل على التقييم وتطوير المشروع بأفكار جديدة من أجل الارتقاء بالخدمة المقدمة للأفراد الراغبين في إقامة مشروعات انتاجية ولأصحاب المشاريع التي بحاجة إلى تطوير.

ومن جانبها شكرت الضاني الحضور على تلبيتهم دعوة المركز للمشاركة بهذه الورشة موضحة أن هذا اللقاء يأتي ضمن التطورات التي تحدث في برامج مركزها وان هذا النشاط الأول الذي يستهدف السيدات الفلسطينيات من أجل تمكينهم اقتصاديا ، كما قدمت الضاني شرحا مفصلا عن مركز شباب فلسطين التطوعي ودوره في نشر ثقافة العمل التطوعي .

وكما قدم م.عبدالله البرعصي شرحا مفصلا عن آلية عمل المشروع واهم أهدافه التي تسعى إلى ربط فلسطيني الخارج والداخل اقتصاديا من أجل تنمية الاقتصاد الفلسطيني ودعم المنتج الفلسطيني وتسويقه محليا ودوليا .

ولاقت الورشة تفاعلاً واضحاً وملموساً من السيدات والحضور والذي تجلى بطرح الأسئلة الهامة والاستفسارات حول كيفية استفادة من البرنامج.

وفي نهاية اللقاء شكر م. حليم الحلبي إدارة مركز شباب فلسطين التطوعي متطلعا الى شراكة حقيقة من اجل دعم المجتمع الفلسطيني.