بيرهوف وتريزيجيه وكاريستياس يسحبون قرعة يورو 2016

بيرهوف وتريزيجيه وكاريستياس يسحبون قرعة يورو 2016
رام الله - دنيا الوطن
أكد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) أن أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألمانى سيكون ضمن المشاركين فى سحب قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) خلال حفل القرعة المقرر فى 12 ديسمبر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأوضح اليويفا فى النسخة الجديدة من مجلته الشهرية أن بيرهوف سيكون واحدا من أربعة نجوم يشاركون فى سحب القرعة كما حسم اليويفا الموقف بالنسبة لنجمين آخرين وهما الفرنسى ديفيد تريزيجيه واليونانى أنجيلوس كاريستياس فيما لم يحسم بعد الموقف بالنسبة للنجم الرابع المشارك فى عملية سحب القرعة.

وسجل كل من النجوم الثلاثة هدفا حاسما على الأقل فى نهائى إحدى نسخ البطولة الأوروبية، حيث سجل بيرهوف هدفى المنتخب الألمانى فى المباراة النهائية ليورو 1996 ليفوز على نظيره التشيكى 2 / 1 كما سجل تريزيجيه هدف الفوز 2 / 1 للمنتخب الفرنسى على نظيره الإيطالى فى نهائى يورو 2000 وسجل كاريستياس هدف الفوز 1 / صفر للمنتخب اليونانى على نظيره البرتغالى فى نهائى نسخة 2004 .

بهذا ، يعود بيرهوف إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد أربعة أسابيع من سلسلة الهجمات الإرهابية التى شهدتها المدينة بالتزامن مع مباراة المنتخبين الفرنسى والألمانى الودية ضمن استعدادات الفريقين ليورو 2016 .

وقضى بيرهوف مع باقى أفراد المنتخب الألمانى ليلة 13 نوفمبر الحالى فى غرف تغيير الملابس بالاستاد فى ظل عدم السماح للفريقين والجماهير بمغادرة الاستاد قبل فرض السيطرة الأمنية عقب هذه التفجيرات.

التعليقات