توما-سليمان تطالب المستشار القضائي فتح تحقيق جنائي ضد النائب ماجال

توما-سليمان تطالب المستشار القضائي فتح تحقيق جنائي ضد النائب ماجال
رام الله - دنيا الوطن
عقبت رئيسة لجنة مكانة المراة والمساواة الجندرية النائبة عايدة توما-سليمان (الجبهة-القائمة المشتركة)، على  شكاوى التحرش الجنسي التي أثيرت ضد عضو الكنيست ينون ماجال:" انا لست متفاجئه من هذه الاتهامات فلقد علمتني الحياه ان كل شيء ممكن ولكن ما صدمني هو ردة فعل ماجال الذي عمليا اعترف بالامر .يجب على النائب ينون ماجال ان يدرك وان التحرش الجنسي لا يمكن ان يكون محادثة بين صديقين كما ادعى. 

وحقيقة ان النائب ماجال لا يعترف بخطورة الجريمة، هي الخطورة الاكبر وخاصة انه مشرع . للأسف المواقف الشوفينية العنصرية لا تقف عندعقبت رئيسة لجنة مكانة المراة والمساواة الجندرية النائبة عايدة توما-سليمان (الجبهة-القائمة المشتركة)، على  شكاوى التحرش الجنسي التي أثيرت ضد عضو الكنيست ينون ماجال:" يجب على النائب ينون ماجال ان يدرك وان التحرش الجنسي لا يمكن ان يكون محادثة بين صديقين كما ادعى. 

وحقيقة ان النائب مازال لا يعترف بخطورة الجريمة، هي الخطورة الاكبر وخاصة انه مشرع . للأسف المواقف الشوفينية العنصرية لا تقف عند العرب، وهي تعكس منظومه قيميه فاسده  وخطيرة لدى ماجال واشكاله. هذا امتحان للقائمين على حزب ماجال، وزير التعليم بينيت ووزيرة القضاء شاكيد، الذين يجب عليهم رفع صوتهم بشكل واضح وقاطع ضد الاعتداءات والتحرشات الجنسية والعمل لفصل ماجال من الحزب والكنيست. العرب.

من ناحيه اخرى قامت النائبه توما سليمان بتوجيه رساله للمستشار القضائي للحكومه طالبته فيها بالبدء بالتحقيق ضد ماجال في التهم الموجهه له".

التعليقات