هكذا إحتفل المخرج أحمد المنجد بعيد ميلاده… ومن هم النجوم الذين شاركوه فرحته؟

هكذا إحتفل المخرج أحمد المنجد بعيد ميلاده… ومن هم النجوم الذين شاركوه فرحته؟
رام الله - دنيا الوطن


إحتفل المخرج أحمد المنجد بعيد ميلاده في مطعم ليوان لصاحبه السيد منصور بشراوي بحضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من الوجوه الفنية وأهل الصحافة والإعلام.

وأبرز الحاضرين الموزع الموسيقي المبدع ايلي سابا، عازف الكامنجا الاول في لبنان جهاد عقل، النجمة ميريام عطا الله، النجم محمد مجذوب، النجم باتريك صافي، النجم شادي شعبان، النجمة التونسية اميمة طالب التي وصلت الى لبنان قبل ساعتين من حفل احمد، والنجمة سارة فرح، المخرج سيف الدين سباعي والممثل اللبناني فادي ابراهيم.

سهرة أشبه بمهرجان جماهيري جمعت أحمد بأصدقائه ومحبينه في يوم مميز وخاص به، فلم يكن عاديا حيث قام الحضور بتقديم التهاني له على طريقته فمنهم من غنى ومنهم من عزف ومنهم من رقص فرحا له.

كما كان حضور خاص للنجم دوري كساب الذي يلتقي محبينه بمطعم ليوان كل جمعة، غنى لأحمد وهنأه على طريقته وقدم وصلة فنية مميزة أشعل السهرة فيها.

أما الزميل محمد شعيب كعادته يضيف نكهة فكاهية بحضوره، فقدم وصلة فكاهية وأضحك الجميع فأضاف على السهرة جو من المرح.
إستمرت السهرة حتى ساعات الصباح الأولى والفرحة لم تفارق وجه احمد لاسيما محاط بكل المحبين والداعمين له، وبعد ساعات من الرقص تم قطع قالب الحلوى على أنغام صوت الحاضرين مغنيين له Happy Birthday.

نذكر أن الحفل قدمه الزميل زكريا فحام الذي تمنى لأحمد العمر الطويل والمزيد من النجاح والتقديم بعمله. كما شكر الشيف ريشارد خوري الذي كان حاضرا ليشرف على الطعام والذي قام بدوره بتقديم التهاني لأحمد وشارك الجميع الفرحة والتقطوا الصور التذكارية.

أسرة موقع خبر عاجل تتمنى لأحمد كل ما هو جميل ومميز وأن يبقى بصحة جيدة.

 

















التعليقات