كيفية عمل ديكور غرفة نوم يساعدك على الاستغراق بالنوم

كيفية عمل ديكور غرفة نوم يساعدك على الاستغراق بالنوم
رام الله - دنيا الوطن
غرفة النوم هي مكان مهم جداً من المنزل.وينبغي ان تكون هادئة ومريحة,لذا عند تصميمها يجب الابتعاد عن جميع الاشياء الصاخبة والمظلمة جداً او الاشياء المضيئة جداً.

اول شيء عليك القيام به هو نقل غرفة النوم الى مكان هاديء في المنزل.لايجب ان تكون غرفة النوم كبيرة جداً ولكن ايضاً ليس من الضروري ان تكون صغيرة جداً خاصة اذا كنت لاتحبين المساحات الضيقة.اذا كان تحريك غرفة النوم ليست خياراً متاحاً يمكنك تقليل الضوضاء عن طريق اغلاق النوافذ او وضع جدران عازلة للصوت خاصة اذا كنت تعيشين في شقة.

اختيار الازرق
اللون الازرق من الالوان التي لها خصائص مهدئة لذلك فهو خيار مناسب جداً لغرفة نومك.تجنبي الالوان المشرقة جداً واذا كانت كذلك عليك تغيير طلاء الجدران.استخدام الالوان المحايدة مع بعض الالوان المشرقة.

عندما تقومين بعمل ديكور غرفة نومك يجب ان لاتكون مزدحمة بالتحف والديكورات التي تجعلك تشعرين وكانك تنامين في متحف عليك الابتعاد عن الديكور الزائد في الغرفة وعدم تخزين الاشياء في جميع انحاء الغرفة.

تاكدي من وجود مايكفي من الضوء في الغرفة.اذا كان الضوء الداخل الى غرفتك من الخارج مزعجاً يمكنك استخدام زوج من الستائر السميكة اذا كنت تعيشين في المدينة حيث ان هناك الكثير من اضواء النيون في الليل.اذا كانت الغرفة مظلمة جداً وكنت تواجهين صعوبة في الاستيقاظ يمكن اضافة كوة الى غرفة النوم.



التعليقات