اطفال بلا حدود تستقبل وفد نادي فيرونا وقدامى اللاعبين الطليان وسط احتفالية

اطفال بلا حدود تستقبل وفد نادي فيرونا وقدامى اللاعبين الطليان وسط احتفالية
رام الله - دنيا الوطن
 اقامت اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، احتفالية رياضية كبيرة شارك فيها اكثر من 100 لاعب ولاعبة من فروعها، لاستقبال وفد نادي فيرونا الايطالي، ووفد قدامى اللاعبين المحترفين الطليان، الذين زاروا فلسطين خلال الفترة الحالية وعاينوا النشاطات المميزة التي تقوم بها الاكاديمية من خلال فروعها المنتشرة في كافة محافظات الوطن.

وقد كان السيد هاني الحايك، رئيس بلدية بيت ساحور على رأس الحضور في هذا الحدث الكبير على أرض بيت ساحور والأب سهيل فاخوري وعبير سلسع ممثلة عن مدرسة الروم الكاثوليك في بيت ساحور وهي التي جرت على ملعبها الفعالية الرياضية حيت فرع الاكاديمية المتواجد فيها في مقدمة المستقبلين للواء جبريل الرجوب والأب إبراهيم فلتس حيث حضرت لاحقا السيدة فيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم بالاضافة الى سهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية وكادر المدربين كاملا بالاضاف الى حشد كبير ومميز من الأهالي.

وكانت فعاليات الاستقبال قد بدأت مبكراً وتجسدت باقامة مبارايات متعددة بين اكثر من 100 لاعب ولاعبة، كان معظمهم قد حظي بفرصة المشاركة في معسكرات الاكاديمية السنوية في ايطاليا والتييقام جزء منها بالتعاون مع نادي فيرونا.

ووسط الحضور المميز والكبير من اولياء الامور والشخصيات الرياضية المتعددة نُظمت مباراة ودية بين اللاعبات المنسبات لفرع الاكاديمية في بيت ساحور مع فرع بيت جالا.

وكان الوفد الايطالي قدحظي باستقبال حافل فور وصوله ملعب المدرسة، ليتم الاحتفاء به في مسرح المدرسة، وسط حضور رياضي وديني ورسمي مميز، فيما ضم الوفد: أدريانا سيجيللي صاحبة مكتب ديوميرا التي نظمت ورعت الزيارة، نيكو بينسو، جيجي ساكيتي، سيرجيو باندوتي،الأب باولو و نجل رئيس نادي فيرونا السيد فيديريكو بالاضافة الى ضيوف اخرين.

وحرص القائمون على الحفل على بدء مراسمه بعزف النشيد الوطني الفلسطيني تلاه نشيد نادي فيرونا الذي انشده فريق الاكاديمية بصورة جميلة منظمة حطيت بتقدير واشادة من كافة الحاضرين.

وقدمت الاستاذة عبير سلسع كلمة ترحيبية باسم المدرسة، في بدء الإحتفال الذي تولت عرافته المعلمة ميرا بنورة، معبرة عن شكرها الكبير لاختيار المدرسة لاحتضان الحدث المميز، مشيرة الى الدور الكبير أاكاديمية اطفال بلا حدود، بالاضافة الى شكرها اللواء الرجوب والاب فلتس، ووفد اللاعبين القدامي وممثلي نادي فيرونا.

وتواصلت فعاليات الحفل بعرض فقرة دبكة مميزة من قبل فرقة الاكاديمية بقيادة المدربة نيفين دعيبس، حيث نالت الفقرة اعجاب الحاضرين من خلال التناسق الكبير بين اعضاء الفرقة.

بالإضافة الى فقرة دبكة أخرى قدمتها فرقة المدرسة، بالاضافة الى فيديو يجسد ثلاث سنوات من الشراكة الكبيرة التي تمثلت في المعسكرات الخارجية، وقال اللواء الرجوب في مستهل كلمته بالحفل انه يشعر بالفخر والسعادة لوجود وفد قدامى اللاعبين الطليان ووفد نادي فيرونا، مشيرا الى الدور الكبير الذي قام به الطليان تاريخيا في الوقوف الى جانب فلسطين، معربا عن تقديره واعتزازه بهم وبمواقفهم النبيلة اتجاه الرياضة الفلسطينية من خلال الاستقبال المتواصل للفرق الرياضية المختلفة على مدار السنوات الماضية من اجل منح فرقنا المزيد من فرص التطور والتميز.

واعرب الرجوب عن فخره الكبير بمؤسسة البابا يوحنا بولس الثاني واكاديمية اطفال بلا حدود لدورها الكبير في توفير فرص التطور لعدد كبير من لاعبينا في الوطن على اختلاف اديانهم.

مضيفا" هذه المؤسسة التي حملت اسم البابا يوحنا بولس ذلك النبيل الذي عمل على نشر المحبة والسلام بين الشعوب تاتي الى فلسطين ليحمل ابونا ابراهيم رسالة البابا ويطبقها من خلال المؤسسة ويعمل بكل جد ونشاط على نشر المحبة والسلام بين اهلنا وشعبنا من خلال الرياضة".

وقال الرجوب ان شعبنا يثبت كل يوم انه وبالرغم من جرائم الاحتلال المتواصلة بحقه ومضايقاته اليومية يصر على ان يعيش وينمو ويتطور بكل ارادة وعزيمة، مؤكدا ان ذلك الشعب يستحق التحرر والاستقلال.

من جانبه هنأ الاب فلتس اهالي اللاعبين على حرصهم الكبير على الحضور والترحيب بالوفد الرياضي الايطالي، معتبرا ان الحفل يعتبر تكريما رمزيا لاولئك الضيوف الذين كانوا ولا زالوا داعمين اساسيين للاكاديمية من خلال استضافة وتنظيم المعسكرات السنوية لابنائنا اللاعبين.

واشار الى النتائج المميزة التي انجزها فريق الاكاديمية لمواليد2000 الذي استفاد من المعسكرات والتي تجلت بتحقيقه لقب وصيف فلسطين وبطل الجنوب في مسابقات اتحاد كرة القدم.

وقدم الاب فلتس شكره الكبير للواء الرجوب على حضوره الدائم في كل فعاليات الاكاديمية، مشيدا بانجازاته المتواصلة من اجل الوصول بالكرة الفسلطينية الى كافة المحافل الرياضية والقارية.

كما اشاد الاب فلتس بانجاز منتخبنا الوطني لكرة القدم على انجازه الكبير في التصفيات الاسيوية المزدوجة امام منتخبي ماليزيا والسعودية.

وشكر الاب فلتس مدرسة الروم الكاثوليك على استضافتها الحدث المميز، مشيرا الى ان فرع الاكاديمية في بيت ساحور يعتبر اكبر فرع حيث يضمن حوالي 180 طفلا وطفلة منتظمون جدا في التدريبات ويحققون افضل النتائج شاكرا مدربي الفرع وكافة مدربي الاكاديمية على ادائهم عموما وادائهم وتعبهم في إخراج هذا الحدث بأبهى صورة.

واكد على رسالة الأكاديمية في اكتشاف وتنمية المواهب ورفد المجتمع بها خدمة للجميع.

وفي الختام وجه كلامه الى بيت ساحور وأهلها الكرام وهنأهم على تربية واخلاق ابنائهم التي اثبتت أفضل اداء في المعسكرات الخارجية متمنيا ان يخرج من بينهم لاعبون دوليون.

وتم اثراء الحفل بعرض فيلم عن خلاصة ثلاثة سنوات من الشراكة مع نادي فيرونا ورابطة اللاعبين المحترفين السابقين والمتمثلة في المعسكرات الخارجية.

واختتم منسق عام الاكاديمية سهيل دعيبس بتاكيده على ان ذلك الحشد الذي ضم اكثر من 100 طفل وطفلة من افرع الاكاديمية، شكلوا فرصة مناسبة للاستفادة من الشراكة مع فيرونا التي تجلت بالمعسكرات السنوية التي تقام في ايطاليا بشكل متواصل.
واضاف " الحاضرون هنا جميعهم جاءوا ليعبروا عن شكرهم لوفد نادي فيرونا ووفد قدامى اللاعبين وللاب فلتس وللسيدة ادريانا على دورهم الكبير في خدمة فرق الاكاديمية بشكل متواصل.

واشار دعيبس الى ان تجمعا اخر من الاطفال سيحتشد في اريحا بحضور الاهالي الذين شارك ابنائهم بالمعسكرات من فرعي اريحا وجنين.