معرض للصور تحت عنوان اقصانا لا هيكلكم بذكور قلقيلية الشرعية

معرض للصور تحت عنوان اقصانا لا هيكلكم بذكور قلقيلية الشرعية
رام الله - دنيا الوطن

ضمن نشاطات اسبوع " الطريق الى القدس" والتي تقيمها مدرسة قلقيلية الشرعية للذكور اقامت المدرسة معرضا لذلك حيث عرض الطالب " حمزة سليمان " لوحات تعريفية تحت عنوان " أقصانا لا هيكلهم" وذلك من خلال الشاشة الضوئية  لطلاب الصف السابع الأساسي.

حيث قدم الطالب صورا ولوحات تعريفية شاملة للمسجد الأقصى توضح  مساحة المسجد الاقصى والتي تقدر ب(144) الف متر،  موضحة  كل من قباب المسجد وأبوابه واسواره، والمدارس والمعالم والكليات التي تكمن داخل ساحات المسجد الاقصى، وكل ما يتعلق به يدل دلالة قاطعة على اسلامية المكان والزمان.

وبينت اللوحات  ومن خلال العرض المطامع الصهيونية والمخططات اليهودية في المسجد الأقصى كما عرض تسلسلا زمنيا لجميع  الفترةالممتدة بين 1967-2015 وكيف عمل الاحتلال  على تهجير وافراغ القدس من اهلها. حمزة سليمان ومن خلال  جمعه وبحثه وثق  التصريحات الصهيونية  لكبار القادة اليهود والتي تم ربطها مع التوراة المزيفة في احقية اليهود في المسجد الأقصى، وفند دعوى وكذب الاحتلال في الهيكل المزعوم، وما يرتبط به من اداعاءات كاذبة، وكتابات واهية، وان الحفريات التي قامت بها جميع المؤسسات البحثية لم ولن تثبت حقا لليهود في المسجد الاقصى.

وبين حمزة واجبنا نحو المسجد الأقصى، والتي عبر الطلبة فيها عن حبهم للمسجد للأقصى، وضرورة تنشيط كل الوسائل التعليمية والالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي لمساندة المسجد الأقصى الشريف. وضرورة الوصول للمسجد الاقصى وتشجيع من يستطيع الدخول للصلاة والمرابطة فيه.