أبو ليلى : ما قامت به دولة الاحتلال في مستشفى الاهلي اجرام عصابات منظم

أبو ليلى : ما قامت به دولة الاحتلال في مستشفى الاهلي اجرام عصابات منظم
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب قيس عبد الكريم"أبو ليلى" نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن ما تقوم به حكومة الاحتلال وجيشها هو إجرام عصابات دولة منظم ، وجرائم رتقي الى جرائم حرب ترتكب بحق ابناء شعبنا العزل في كافة المناطق .

وأضاف النائب أبو ليلى " ما قام به جيش الاحتلال في الخليل هو جريمة مزدوجة بشعة ، بعد أن قام باقتحام المستشفى الاهلي فجر اليوم الخميس، وإعدامه للشاب عبد الله عزام الشلالدة داخل المستشفى ، واختطافه لشاب جريح من داخل المستشفى الأهلي بمدينة الخليل.

وأوضح النائب ابو ليلى الاحتلال " جريمة اقتحام مستشفى الاهلي بالخليل ، وإعدام الشاب الشلالدة ، هو استمرار لسياسات الاحتلال الاجرامية بحق شعبنا ، حيث يواصل جيش الاحتلال عمليات اعدام الاطفال والفتية يوميا على الحواجز العسكرية بذرائع واهية .

وشدد النائب ابو ليلى على ضرورة الاسراع في تقديم ملفات الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا لمحكمة الجنايات الدولية ، لمحاكمته على هذه الجرائم البشعة التي يرتكبها بحق الانسانية ، وتصعيد الهبة الشعبية وصولا الى انتفاضة شاملة ضد الاحتلال ترفع كلفته وصولا لاجباره على الانسحاب من الاراضي الفلسطينية المحتلة .

وطالب النائب ابو ليلى المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته في بتوفير الحماية لشعبنا متسائلا عن دوره في حماية المدنيين الفلسطينيين في ظل تصاعد خطير في اعتداءات جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه المواطنين العزل في الاراضي المحتلة ، وكذلك في ظل تصاعد الاوساط في المجتمع الدولي لتوفير الحماية للمدنين في مختلف بقاع العالم .