الكتيبة الفنلندية الإيرلندية في جنوب لبنان تؤهل ملعب ميتم تبنين جنوب لبنان

الكتيبة الفنلندية  الإيرلندية في جنوب لبنان تؤهل ملعب ميتم تبنين جنوب لبنان
رام الله - دنيا الوطن

قام عدد من جنود الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" في جنوب لبنان  بإعدة تأهيل وترسيم ملعب ميتم تبنين والألعاب الترفيهية الموجودة .

تندرج المبادرة ضمن سلسلة النشاطات البيئية والمشاريع الخدماتية التي يقوم بها مكتب التعاون المدني – العسكري للكتيبة الفنلندية - الإيرلندية لفائدة الجمعيات والمؤسسات الرعائية في منطقة عمله.

وأعرب منسق العلاقات العامة للميتم علي سعد عن سروره للمبادرة الفردية لبعض جنود الكتيبه الفنلندية – الإيرلندية الذين خصصوا أوقات راحتهم لتحسين وتجميل الملعب والألعاب الترفيهية وشكر الضباط والجنود الإيرلنديين على دعمهم المستمر للميتم وعلى الجهود التي يبذلونها من خلال مشاركتهم في مهمة اليونيفيل من أجل تحقيق الأمن والإستقرار في الجنوب.

اشارة بأن مساهمة الجنود الإيرلنديين في مهمة اليونيفيل تعود إلى العام 1978 حينها إتخذت الكتيبة الإيرلندية بلدة تبنين مقراً لقيادتها وإستطاعت أن تنسج أفضل العلاقات مع السكان وبلديات ومدارس المنطقة عموماً ومع ميتم تبنين خصوصاً والذي يزوره من فترة إلى أخرى رئيس الجمهورية ووزراء ونواب إيرلندا إضافة إلى بعض قدامى الضباط والجنود الإيرلنديين

وقدم مدير الميتم محمد فواز درع تقديري كعربون شكر لقائد الكتيبة الإيرلندية العاملة في الجنوب اللبناني .


التعليقات