بالفيديو: نويل خرمان.. طفلة فلسطينية تمزج فيروز وأديل معاً وتُبهر الجمهور

بالفيديو: نويل خرمان.. طفلة فلسطينية تمزج فيروز وأديل معاً وتُبهر الجمهور
رام الله - دنيا الوطن
فاجأت الطفلة الفلسطينية نويل خرمان "17 عاماً" الجمهور العربي بطرحها أغنية تمزج رائعة فيروز "كيفك أنت" بأغنية المطربة البريطانية أديل "هالو"، محققة أكثر من 78 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة عرض، لافتة بذلك انتباه الجمهور الذي أعجبته بالدرجة الأولى القدرات الصوتية التي تتمتع بها خرمان. 

والطفلة التي تنحدر من قرية عسفيا الكرمل التابعة لقضاء حيفا، ولدت في 25 ديسمبر/كانون أول 1998، وتغني بخمس لغات، فعدا عن العربية تغني الإسبانية والروسية والفرنسية والإنجليزية، وسبق لها أن سجلت أغنيتين باللغة الإنجليزية، تدعو فيهما للسلام والأمن والحب بحسب "العربي الجديد".

 وبحسب صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك"، فإنها تعمل حالياً على تسجيل ألبوم بأغنيات تخاطب الإنسانية والسلام باللغتين العربية والإنجليزية. وكان ظهور نويل الأول على خشبة المسرح بعمر عشر سنوات، حينما شاركت في مهرجان الأغنية العربية في حيفا، وحازت على المركز الأول، وتتقن نويل التي تطمح أن يتعرف العالم على صوتها، وأن تصل للعالمية، الغناء الأوبرالي والكلاسيكي، وأصدرت أولى أغنياتها قبل ثلاث سنوات بعنوان "أمي" من كلمات وألحان فوزان حمدان وتوزيع موسيقي عماد هلون.

 


التعليقات