مفاجآت كثيرة مع المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي لطلاب ستار اكاديمي 11

مفاجآت كثيرة مع المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي لطلاب ستار اكاديمي 11
رام الله - دنيا الوطن
غذاء طلاب ستار أكاديمي من ضمن الاولويات في الاكاديمية، فاذا حصلوا على غذاء صحي وسليم، فهم سيتمتعون بنشاط كبير وصوت سليم ونفس صحيح. لذلك، تتابع المعالجة الغذائية كريستيل ابي عاصي الطلاب، وتقدم لهم الوجبات الصحية المغذية من "Health clinic" بالاضافة الى الحلويات الطبيعية. 

 وفي زيارتها الاولى الى الاكاديمية، فاجأت كريستيل الطلاب بقالب حلوى صحي، حيث كانت الفرحة تغمر الطلاب كافة. كما كانت هذه الحصة مليئة بالنصائح والارشادات التي تفيدهم وتفيد الجمهور العربي المتابع للحصة. قدمت كريستيل للطلاب تسعة قوانين غذائية يجب عليهم اتباعها طيلة حياتهم، للحفاظ على جسم سليم وجميل. ومن هذه القوانين تناول الوجبات الصحية، النوم من 7 الى 8 ساعات، شرب المياه الطبيعية بالاضافة الى "خلطة كريستيل" المؤلفة من ماء طبيعية مع النعنع والحامض.  حملت هذه الحصة مفاجآت كثيرة، منها الهدايا التي قدمتها كريستيل للطلاب، كالحلوى الصحية والمربيات. ايضا، الى جانب فوز رافاييل ومحمد عباس بمراتب ضمن التوب 2 ، فرافاييل خسر من وزنه ومحمد عباس حافظ على وزنه، فكانت الجائزة تحضير الطالبين لاصدقائهم العشاء ليوم غد.

 كما تضمنت هذه الحصة العاب كثيرة مفيدة ومسلية، بالاضافة الى الرقص والغناء بحضور الفنان بلال فارس ، والاجواء المميزة التي اعدتها كريستل. وقبل نهاية هذه الحصة، حضرت كريستيل مع الطلاب سلطة الفاكهة الصحية اللذيذة، ووعدتهم بمفاجآت كثيرة للايام المقبلة. 




التعليقات