فارس عوض يكرم رجل الأعمال السعودي الشريف عدنان عبد الحميد رجب الصايغ

فارس عوض يكرم  رجل الأعمال السعودي الشريف عدنان عبد الحميد رجب الصايغ
رام الله - دنيا الوطن

كرم السيد فارس عوض مدير عام مركزاللغات الحديث رجل الأعمال السعودي الشريف عدنان عبد الحميد رجب الصايغ ، حيث جرى التكريم خلال زيارته للمركز .

ورحب السيد فارس عوض برجل الأعمالالسعودي الشريف عدنان عبدالمجيد رجب الصايغ لزيارته للمركز حيث قام باطلاعه علىمختلف مرافق المركز واستمع لشرح مفصل عن الأهداف الرئيسية التي يقدمها المركزلكافة المنتسبين فيه من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية .

ويأتي هذا التكريم لجيل الرواد الذييسعى القائمون على أدارة المركز لتكريم شخصيات من مختلف المجالات : السياسية، ورجالالأعمال وشخصيات تربوية .

وفي نهاية اللقاء الذي جمع رجلالأعمال السعودي الشريف عدنان عبد الحميد رجب الصايغ  بمدير عام مركز اللغات الحديث قدم شكره الجزيلعلى الحفاوة التي حظي بها خلال هذه الزيارة كما أثنى على مستوى الخدمات التعليميةالتي يقدمها مركز اللغات الحديث وما يعكسه هذا المستوى في تقديم الصورة الجميلة عنالمملكة الأردنية الهاشمية .

ويواصل مركز اللغات الحديث بذل الجهود لتطوير اساليب التعليم لكافة اللغات التي تدرس فيالمركز بطُرق تهدف الى اكساب المنتسبين المعرفة ، وتحقيق النتائج بشكل سليم الذييسهم في تنشئة أجيال مثقفة وملمة بكافة اللغات التي يتم اختيارها . 

الجدير بالذكر أن مركز اللغات الحديث تأسس سنة 1970، ويقدم المركز دوراتفي  اللغة الانجليزية والتوفل والأيلتس ، واللغة التركية المعتمدة من يونس امرة في أنقرة ، و اللغة الألمانية المعتمدة من شركة أرامكوألمانيا ، بالاضافةِ الى اللغة العربية للناطقين بغيرها ،  وترتكز نشاطات المركز على استهداف رجال الاعمال، وطلاب الجامعات والمدارس  وربات البيوت.