تعاون مشترك بين مركز خليفة بن زايد والجامعة اللبنانية الدولية

تعاون مشترك بين مركز خليفة بن زايد والجامعة اللبنانية الدولية
رام الله - دنيا الوطن

قام وفد من مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني بزيارة للجامعة اللبنانية الدولية  LIUلشكرها على المنحة التعليمية التي قدمتها للطالب محمد محمود البابا من مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني الذي حصل على المركز الأول في الشهادة الرسمية على صعيد لبنان في اختصاص كهرباء عامة BT والأول على مستوى لبنان في جميع أفرع البكالوريا الفنية بمعدل 16.2.

استقبل الوفد الدكتور خالد مراد مدير الفرع، وضم الوفد نائب رئيس مجلس الأمناء أ. هاني أبو زينب، عضو المجلس أ. مطاع مجذوب، المدير التنفيذي للمركز أ. طارق الظريف، مدير العلاقات العامة غسان حنقير والطالب محمد البابا. حيث أبدى مراد إعجابه بالمركز وبالإنجازات التي يحققها سنوياً، مشيراً لقدرة المركز على تحويل المشكلة لحل وتطويرها لتكون جزء من تقدم المجتمع. مراد أكد استعداد الجامعة للتعاون المستمر مع المركز معلناً عن تقديم تسهيلات وحسومات لجميع طلاب المركز الراغبين الإنتساب للجامعة.

بدوره شكر أبو زينب الجامعة باسم الوفد على المنحة التي قدمتها للطالب البابا، مؤكداً على علاقة تكاملية نشأت بين المركز وعدد من الجامعات لاسيما الجامعة اللبنانية الدولية، مشيداً بالدور التعليم الجامعي المتطور الذي تلعبه الجامعة في مدينة صيدا ولبنان. كما شكر أبو زينب إدارة الجامعة على مبادرتها بتقديم التسهيلات والحسومات لطلاب المركز الراغبين الإنتساب للجامعة.






التعليقات