الرجوب يصف العمليات الفردية بالبطولية ويرفض أي لقاءات مع الاسرائيليين

الرجوب يصف العمليات الفردية بالبطولية ويرفض أي لقاءات مع الاسرائيليين
رام الله - دنيا الوطن
أشاد اللواء جبريل الرجوب نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح بالعمليات الفردية ووصفها بالبطولية معبراً عن إعتزازه بمن قام بها ومعتبراً أن السلوك الميداني أحدث إرباكاً لافتا في صفوف الاحتلال الاسرائيلي.
ودعا الرجوب خلال استضافته عبر شاشة تلفزيون فلسطين في برنامج ملف اليوم الذي يقدمه الاعلامي عايد عويمر دعا إلى تجسيد شراكة سياسية ونضالية فلسطينية مشتركة تعبر عن طموحات شعبنا وسعيه للحرية والاستقلال وانهاء الاحتلال واقامة الدولة مؤكداً ان التناقض بين الاحتلال وشعبنا وصل إلى درجة اللاتعايش وأن نتانياهو لايريد دولة فلسطينية.
وإعترف الرجوب بوجود خلل واضح في قيادة الهبة الجماهيرية وفي النخب السياسية التي لم ترتقي إلى خطاباتها السياسية لحجم التضحيات على الارض.
وأكد رجوب وجود إجماع وطني على عدم تنفيذ أي عمليات تفجيرية لأثرها السلبي على المشروع الوطني ولإدراك الكل الفلسطيني أنها تعتبر هدية لبنيامين نتانياهو.
وقال القيادي الفتحاوي إن حركته تثبت انها ضرورة ومصلحة لانجاح المشروع الوطني وكنس الاحتلال وانها ما زالت متمسكة بفكر المقاومة الاستراتيجي الذي يوجع ويحاصر الاحتلال والذي يبقي العامل الدولي كفضاءات يتحرك فيها هذا الفعل التراكمي الايجابي لصالح القضية الفلسطينية.