صور وفيديو: الثالثة منذ صباح اليوم.. اعدام فتاة فلسطينية في الخليل

صور وفيديو: الثالثة منذ صباح اليوم.. اعدام فتاة فلسطينية في الخليل
فتاة الحرم الابراهيمي
رام الله - دنيا الوطن
اطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلية النار على الفتاة الفلسطينية بيان عسيلة 16 عاما بالقرب من الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل بزعم محاولتها طعن جندي، وذكرت وسائل الاعلام العبرية أن الفتاة اصيبت بجراح حرجة عندما اطلق عليها جنود الاحتلال ثلاثة رصاصات ادت الى استشهادها.

يذكر أن مستوطن أطلق النار على الشاب فضل القواسمي ما ادى لاستشهاده صباح اليوم ، فيما زعمت قوات الاحتلال أن الشهيد حاول طعن جنود بالمكان

من جانب آخر أطلق جنود الاحتلال النار على فتى مقدسي 16 عاما بزعم محاولته طعن اسرائيلي

تحديثات صباح اليوم

استشهد اليوم السبت، الشاب فضل محمد عوض القواسمي (18عاماً)، بعد أن اطلق مستوطن النار عليه في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية وشهود عيان، إن مستوطنا أطلق عدة رصاصات صوب الشاب القواسمي أثناء مروره في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل، ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وبحسب الفيديو المنشور فإن الشهيد القواسمي لم يكن يحمل الة حادة، وتعرض للقتل بدم بارد من قبل المستوطن.

 استشهاد فتى برصاص الاحتلال في القدس
استشهد، اليوم السبت، الفتى معتز عويسات(16 عاما)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي جبل المكبر، جنوب شرق القدس المحتلة.

وقالت مراسلتنا نقلا عن شهود عيان إن قوات الاحتلال أطلقت النار على الفتى معتز عويسات من مسافة قريبة، قرب مستوطنة 'أرمون هنتسيف'، المقامة على أراضي حي جبل المكبر، ما أدى إلى استشهاده.

وأضافت أن قوة كبيرة ومعززة من جنود وآليات الاحتلال وصلت إلى المنطقة وفرضت طوقا عسكريا محكما، ومنعت الطواقم الصحفية من الاقتراب من المكان.


فيديو يُظهر لحظة إعدام الشاب فضل محمد القواسمي 18 عاما على يد أحد المستوطنين في شارع الشهداء بالخليل

 


فتى القدس