الرجوب يشكر الجماهير الجزائرية لدعمها المتواصل للقضية الفلسطينية

الرجوب يشكر الجماهير الجزائرية لدعمها المتواصل للقضية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
أعرب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، عن شكره وتقديره الكبير للجماهير الجزائرية على مساندتها الدائمة للقضية الفلسطينية، التي تتجلى بكل مباراة للمنتخب الجزائري في استحقاقاته القارية والدولية المختلفة. يشار إلى أن الجماهير الجزائرية التي تواجدت، اليوم الثلاثاء، في استاد 5 جوليه 1962 بالعاصمة الجزائر لمساندة منتخب بلادها في مواجهته الودية أمام منتخب السنغال ضمن استعداداته لاستكمال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، زينت المدرجات باللافتات الداعمة للقضية الفلسطينية والمُدينة للجرائم التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء شعبنا، إضافة إلى الاهازيج والأغاني التي ترددها تلك الجماهير للتضامن مع فلسطين وشعبها.

وعبر الرجوب عن فخره وفخر الأسرة الرياضية الفلسطينية بالمنتخب الجزائري الشقيق، الذي فرض نفسه بين كبار الفرق العالمية وحقق العديد من الانجازات للكرة العربية على المستويين القاري والدولي.

وأعرب عن أمله في أن يوفق المنتخب الجزائري الشقيق في وديته الهامة أمام السنغال، وأن يحقق فوزاً معنويا يعطي الفريق المزيد من الدعم خلال المرحلة المقبلة.

وأشار الرجوب إلى أن كافة أطياف شعبنا تعتز بحبها وتشجيعها ومساندتها الدائمة للمنتخب الجزائري الذي يشكل مفخرة للعرب في كل المسابقات القارية والدولية التي يخوضها.