برعاية من مجموعة الاتصالات..جمعية عطاء فلسطين الخيرية تواصل لليوم الثاني تنفيذ مشروع التشجيع على القراءة

برعاية  من مجموعة الاتصالات..جمعية عطاء فلسطين الخيرية تواصل لليوم الثاني تنفيذ مشروع  التشجيع على القراءة
رام الله - دنيا الوطن
تواصل  جمعية عطاء فلسطين الخيرية، وبرعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية  فعاليات مشروع التشجيع على القراءة  للأطفال غزة .

حيث نفذت  الفعالية اليوم فى جمعية الحق فى الحياة  ، وبمشاركة قرابة 400 طالب من كلا الجنسين من امراض سنادروم فى   مدرسة الحق فى الحياة الواقعه فى حي الشجاعية شرق مدينة غزة وبحضور السيد / محمد جودة من الاتصالات الفلسطينية  . 

وتعتمد الفعاليات على عروض مسرحية تنفذها فرقة عائلة ماما كريمة وأصدقائها، وذلك لدعم وتشجيع الأطفال على القراءة وتعليم العادات السلوكية الحسنة، بجانب عروض ترفيهية وثقافية، من خلال تنفيذ عروض تفاعلية لا منهجية، واضفت الفعالية اليوم جواً من البهجة والسرور، وقد أبدى الأطفال المشاركين نشاط وتفاعل ملحوظ، تاركين خلفهم ذاكرة العدوان المؤلم وما سببه من ضغوط نفسية عليهم.

وقال السيد رامى شياح ، نائب المدير العام فى غزة  لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن الفعاليات تستمر لمدة أسبوع ، وتأتي هذه الفعالية برعاية  من مجموعة الاتصالات الفلسطينية التي لم يكن هذا الدعم الأول، حيث قدمت دعم مماثل لأنشطة ثقافية .

بدورها، أكدت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، ان "عطاء فلسطين الخيرية" تولى اهتماما كبيراً لتنظيم والمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تساهم في توعية الاطفال وتثقيفهم وكذلك اسعادهم ورسم البسمة على شفاههم، مناشدة  جميع المؤسسات الوطنية والدولية إلى الاهتمام بالطفل الفلسطيني والمساهمة في رفع مستواه الثقافي والصحي والتعليمي.