فندق القصر عجمان يستضيف زفافاً هندياً كبيراً

فندق القصر عجمان يستضيف زفافاً هندياً كبيراً
رام الله - دنيا الوطن
هناك عدد قليل من الأحداث في حياتك تضاهي أهميتها  حفل زفافك. يمثل فندق القصر عجمان عنوان الرقي و الرومانسية في الإمارات الشمالية، ويفخر بإحتضان أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية "الصالة" (يمكن تقسيمها إلى ثلاث غرف). في الإسبوع الماضي استضاف الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم زفافاً هندياً مذهلاً. بالإضافة إلى قاعة "الصالة" انتشرت مظاهر الإحتفال في مختلف مساحات المناسبات الرائعة والمرنة في الفندق بما في ذلك تراس حوض السباحة  ، حديقة الشاطئ ، قاعة مؤتمرات الإيوان ، المجلس - مجلس كبارالشخصيات، شرفة السطح،  الردهة والمناطق التجمع قبل المناسبة .

وقال المدير عام فيرغال بارسيل "، احتفالات الزفاف تتطلب الكمال ،و نحن في فندق القصر عجمان حريصون على تجاوز توقعات ضيوفنا، و بالنسبة لنا الفخامة والراحة لا ينفصلان. نحن فخورون باستضافة هذا الزفاف الهندي الكبير، تم تجهيز أماكن جميلة لتعكس انطباعات المراسم المتعددة مثل جيت ميحفل، ميهندي، سانجيت وحفل الاستقبال . لقد كان زفافاً ساحراً! "

يجمع بين الفخامة الباذخة مع الخدمة الاستثنائية، قدم فندق القصر عجمان "الحلم"، فريق الحفلات والمناسبات بالفندق عمل مع مخططي حفلات العروس لتنفيذ عدد لا يحصى من التفاصيل بدقة. تم عمل  الإعدادات الهندية التقليدية المتعارف عليها من  أقواس الزفاف، المسرح، الزهور، كعكة الزفاف، ديكور الطاولات، الأضواء والشموع والترفيه.
 
وشدد فيرغال ، "نحن نعلم أن اللمسات الشخصية الصغيرة هي التي تجعل الاحتفالات فريدة من نوعها. بغض النظر عن ما تحلم به ، نحن سنعمل بجد لتحقيقه لك. لدينا الجواهر الخفية الرائعة لتعطيك المساحة والخصوصية لخلق الذكرياتك التي تستمر معك مدى الحياة. سواء كان ذلك إعداد راقي على شاطئ البحر مطلاً على الخليج العربي الجميل، أو شرفة منعزلة لعشاء خاص، بقعة فريدة على الشاطئ، تجهيز حصري  على السطح أو ركنك الخاص جداً في مطعم، ستجد المساحات الأكثر رومانسيةً محجورةً لك مصحوبة بأفضل و أرقى ضيافة ".

باعتباره واحد من وجهات الزفاف الرائدة، يوفر فندق القصر عجمان مجموعة كاملة من الخدمات لحفل زفاف مثالي. ليسهل عليك الأمور، يوفر الفندق خيار العروض المفصلة حسب طلبك ، أو مجموعة رائعة من باقات الزفاف وشهر العسل. وقال فيرغال ، "لقد ابتكرنا خيارات فريدة من نوعها توفر باقات زفاف شاملة تمنحك الثمن الكامل بدون أي تكاليف خفية.مناسبة كبيرة أو حميمة، نعدك بالكمال. هذا ما تصنع منه الأحلام... ".

أجنحة و مرافق العرسان

يقدم فندق القصر عجمان خيارات من أجنحة العرسان تتكون من غرفة خاصة مع أثاث أبيض ، منطقة تغييرملابس، وغرفة معيشة فسيحة مفروشة مع المرايا والأرائك أنيقة. تم تصميمه بعناية لضمان الشعور بالخصوصية والراحة. يمكن للأزواج التمتع بإقامة مريحة في جو رومانسي مع احتضان كامل من وسائل الراحة بالغرفة، والشوكولاتة، والزهور، والعطور، مما يعني البذخ. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق غرفة الماكياج خاصة المجاورة مباشرة لقاعة "الصالة"،و هي مناسبة تماماً للمسات النهائية قبل أن تنضم إلى ضيوفك. مدخل خاص للسيدات و مصعد منفصل للعروس يأخذها إلى حفل الإستقبال مباشرة من غرفة المكياج الحصرية، هذا شيء يسير من  بعض اللمسات مدروس.

حول فندق القصر عجمان

فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو فندق تراثي له روح عصرية. يوفر الفندق مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، مرافق رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي " لايفستايل كلوب" الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.



التعليقات