أوليا ميديكال تنضم إلى مجموعة شركات توشيبا ميديكال سيستمز

رام الله - دنيا الوطن
اعلنت اليوم شركة "أوليا ميديكال" ("أوليا")، أنها قد أكملت وشركةَ "توشيبا ميديكال سيستمز" ("توشيبا") الاستحواذ على الأسهم المستحقة من "أوليا"، وذلك بعد موافقة وزارة الاقتصاد الفرنسية.

يُمَكِّن هذا الاستحواذ "توشيبا" من تسريع نمو أعمال التصوير بالرنين المغناطيسي الخاصة بها، كما يقدِّم قيمة سريريةً مضافة جديدة لمقدمي خدمات الرعاية الصحية من خلال الاستفادة من تكنولوجيا البرمجيات المتطورة الخاصة بشركة "أوليا" للمعالجة اللاحقة وتحليل الصور المتقدمة بالإضافة إلى علاقاتها الواسعة مع مؤسسات الأبحاث الرئيسية والعملاء في العالم.

وقال توشيو تاكيجوشي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "توشيبا ميديكال سيستمز": "تعني هذه الشراكة أننا سنستفيد من قوة كل من ’توشيبا‘ و’أوليا‘ لنسرِّع الابتكار ونعزِّز وجودنا العالمي. ونعتقد أنه يمكننا، من خلال دمج فريقي الأبحاث والتطوير، أن نقدّم حلولاً ومنتجات مبتكرة لتلعبَ دوراً هاماً في تطوير أنظمة التصوير بالرنين المغناطيسي".

كما قال فيصل جيريدان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أوليا ميديكال": "هذه الأنباء عظيمة بالنسبة لعملاء ’أوليا‘ ولفريقنا الرائع، ونحن سعداء وفخورون للانضمام لأسرة ’توشيبا‘. ونحن مقتنعون بأن هذه هي الاستراتيجية الصحيحة لمتابعة التزامنا بتوفير حزمة متكاملة ومتاحة على نطاق واسع من الأدوات البسيطة، والآمنة، والسريعة، والدقيقة لمعالجة صور كامل الجسم بعد التصوير لمساعدة الأطباء على تحسين عمليات التشخيص والمتابعة للمرضى في جميع أنحاء العالم".

كما ستكون "توشيبا" أيضاً قادرةً على تقديم حلولٍ متعددة الأشكال من خلال دمج برامج المعالجة اللاحقة لشركة "أوليا" مع "فيتريا"، وهي مؤسسة ومحطة عمل متصلة بالماسحات الضوئية من شركة "فايتال إيماجز" معروفة على نطاق واسع، وهي شركة أخرى تابعة لشركة "توشيبا"، لتُعَزز التعاون بين الخبراء أيضاً، بالإضافة لتعزيزها وتوحيدها لسير العمل وتعزيز الثقة بالتشخيص.

التعليقات