محافظة اريحا والاغوار تكرم مدير الشؤون الاجتماعية السابق ركاد شجاعية

محافظة اريحا والاغوار تكرم مدير الشؤون الاجتماعية السابق ركاد شجاعية
رام الله - دنيا الوطن
كرمت محافظة أريحا والأغوار واللجنة التنسيقية لمناهضة العنف ظهر اليوم في مقر المحافظة مدير الشؤون الاجتماعية السابق ركاد شجاعية لجهده المقتطع النظير في خدمة المحافظة ولمساهماته البناءة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتوفير الأمن والحماية لقضايا العنف الاجتماعي.

بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب ومدير دائرة حماية الأسرة في الشرطة الفلسطينية الرائد سفيان زحلان ومديرة مركز الطوارئ ديما النشاشيبي ومدير الشؤون الاجتماعية سليمان بشارات وسماح السلمان مسؤولة دائرة المرأة والطفل.

رجوب اكد ان كل مواطن وموظف وطالب وعامل هو مسؤول من مكانه، واضاف "نتوقع تقديم افضل ما عنده وأداء واجبه على خير وجه ، وبتالي واجبنا ان لا نبذل جهدا في السعي إلى الوفاء بحقهم علينا، فلا شيء في الدنيا يكافئ الإخلاص والتفاني
في أداء الواجب ولكن – كما يقال – جهدُ الُمِقل ، وعزاؤنا أن الجزاء الأوفى عند المنعم عليكم بنعمة الإخلاص والتفاني" .

وتمنى رجوب التوفيق لشجاعية في المهمة الجديدة التي أوكل له بها واصفا اياه بالمتعاون لابعد الحدود، ورحب رجوب والمؤسسات الحاضرة في مدير الشؤون الاجتماعية الجديد سليمان بشارات.

وبدوره شكر شجاعية جميع الحاضرين وقال ان هذا التكريم بمثابة وسام فخر واعتزاز له وان العامان الذان قضاهما في خدمة المحافظة ضافا له الكثير من الخبره مشيدا بنهج التشاركي ما بين مؤسسات المحافظة.