الوحدة الطلابية بجامعة غزة تدعوا لمواصلة موجة الغضب في وجه سياسة الإحتلال

الوحدة الطلابية بجامعة غزة تدعوا لمواصلة موجة الغضب في وجه سياسة الإحتلال
رام الله - دنيا الوطن

دعت كتلة الوحدة الطلابية بجامعة إلي ضرورة  مواصلة موجة الغضب والهبة الجماهيرية في وجه سياسة الغطرسة التي يمارسها الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني .

جاءت  تلك الدعوة خلال الوقفة التي نظمتها الأطر الطلابية وإدارة جامعة غزة في الساحة الرئيسية للجامعة دعما وإسنادا للهبة الشعبية في الضفة والقدس .

بدوره، دعا  محمد رضوان مسئول كتلة الوحدة الطلابية بجامعة  غزة، المجتمع العربي وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي، للوفاء بالتزاماتها تجاه ما تتعرض له مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى من اعتداءات إسرائيلية بمشاركة عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال الإسرائيلي .

وأكد رضوان  أن ما تقوم به إسرائيل وجيشها وقطعان هو استهداف ممنهج ضد أبناء شعبنا ، مستغلة بذلك صمت المجتمع العربي والدولي إزاء ما يحدث في المدينة المقدسة من انتهاكات إجرامية طالت الأطفال والنساء والشيوخ، في الوقت الذي تنتهك فيه إسرائيل كل الاتفاقات الموقعة وتحكم سيطرتها على أراضي الضفة الغربية وقطاع غزة والاستيلاء على كافة أنحاء القدس الشرقية.

 ودعا مسؤول كتلة الوحدة الطلابية بجامعة غزة  السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني وتبعاته الأمنية مع الاحتلال الإسرائيلي باعتباره مصلحة وطنية حقيقية.

يشار الي أن كتلة الوحدة الطلابية هي الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .