الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تسجل عامها الأول كوحدة أعمال مستقلة

رام الله - دنيا الوطن
تحتفي شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بالذكرى السنوية الأولى كوحدة أعمال تجارية مستقلة تقدم استثمارات السوق الاستراتيجية والتقنيات المبتكرة والتميز في الصناعة وتوفير أفضل الخدمات للعملاء.

فمنذ أكتوبر 2014، تجتهد شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات لتصميم بنية تحتية جديدة لتشغيل أعمالها كوحدة مستقلة متكاملة. واليوم، نجحت الشركة في تشكيل بنية تحتية خاصة بالموارد البشرية ونظم تكنولوجيا المعلومات وبنية تحتية مالية جديدة ونظام تدريب جديد للموظفين والشركاء، وافتتحت منذ ذلك الحين مكاتب جديدة وكيانات قانونية على مستوى العالم، فيما يفوق المعايير الصناعية.

وقد أطلقت الشركة مهمة مؤسسية جديدة تستند على "تجربة الاتصال المتخصص" واعتمدت سلسلة من استراتيجيات النمو لدعم هدف مضاعفة أعمال الشركة في السنوات المقبلة. ويقوم الهدف على ثلاثة مبادئ توجيهية أساسية:

· حلول تقدم تجربة اتصال معززة- تأتي القيمة الحقيقية للعملاء والمستخدمين عندما توفر لهم التكنولوجيا استخداماً سهلاً وإمكانية اتصال في أي مكان وزمان.

· تقديم ابتكارات تقود نمو الأعمال التجارية- تقاس جميع الاستثمارات التجارية بالنتائج. وهنا يتوجب على التكنولوجيا المساعدة في تنمية الأعمال وتحقيق نتائج ملموسة.

· فتح آفاق التعاون لمشاركة النجاح- يتطلب التكامل التكنولوجي والتشغيلي والنتائج الناجحة تعاوناً حقيقياً بين الناس والشركات. ويتم تحقيق النجاح المشترك مع الذين يقومون بنشر وإدارة واستخدام التكنولوجيا من خلال اتباع نهج قائم على النتائج.

استثمارات السوق الاستراتيجية
تم تنفيذ برامج استراتيجية جديدة للذهاب إلى السوق مع التركيز على الأسواق الأساسية في منطقة آسيا والمحيط والهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في حين تم اعتماد موارد إضافية للاستفادة منها أكثر في الأسواق المتنامية مثل الصين والولايات المتحدة الأمريكية. وهذه المبادرات تؤتي بثمارها عالمياً من خلال نمو الأسواق في أوروبا الشمالية وفرنسا وايبيريا وأستراليا ومنطقة الخليج العربي ومختلف المناطق الجغرافية الأخرى في النصف الأول من عام 2015. إضافة إلى ذلك، تم إطلاق عدة مبادرات لدعم فرص النمو:

- قيمة جديدة لبرنامج الشركاء- يساعد "برنامج القيمة للشركاء" الموزعين في الوصول إلى المزيد من العملاء وتحقيق العوائد مع نماذج جديدة، وذلك مع مساعدة الشركات للاستفادة من التطور التكنولوجي وتحقيق نتائج تجارية ملموسة. حيث أن من شأن البرنامج خفض تكاليف ممارسة الأعمال مع شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات، وزيادة الإيرادات وتوسيع نطاق التدريبات عبر الأتمته والتبسيط.

- وحدة أعمال ضيافة جديدة- تم إنشاء وحدة حلول أعمال جديدة للسفر والسياحة والترفيه في الربع الثاني من العام 2015، مع التركيز على هدف واحد يمكن الشركة أن تكون واحداً من بين أفضل المحركين الدوليين الثلاثة في قطاع الضيافة وتكنولوجيا المعلومات خلال السنوات الثلاثة القادمة. حيث تقدم الوحدة حلولا لقطاع الضيافة تتيح للضيوف إمكانية استخدام هواتفهم الشخصية للوصول إلى الخدمات الفندقية، والتحكم ببيئة الغرفة للحصول على تجربة إقامة فندقية متخصصة، وقد حققت حتى الآن نمواً للشركة بمعدل 25%.

إرث من الابتكار
خلال العام الماضي، كشفت شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات عن المزيد من التقنيات التي توضح عملية الابتكار:


· تقنية الألياف الذكية، تبسط عمليات الشبكات المعقدة من خلال التثبيت والتشغيل المؤتمت الذي يتيح سهولة العمليات التجارية في الشبكة.

· مزايا تعاونية متقدمة للهواتف المكتبية الذكية 8088 Smart DeskPhone، والتي توفر للموظفين المزيد من الفرص الإنتاجية.

· تطبيقات تعاونية على باقة الشركات الصغيرة والمتوسطة OpenTouch for SMB Suite، توفر أدوات أفضل للاتصالات لمساعدة الشركات على النمو.

· نظام التنبيه والإشعار OpenTouch Notification Servcies ، يقدم للشركات المزيد من عوامل الأمن الضرورية.

· متسع في محفظة OmniSwitch® LAN and OmniAccess WLAN لدعم الطلب المتزايد على التنقل والنطاق الترددي العريض في البنية التحتية لشبكة الشركات.

وقال ميشل إميليانوف، المدير التنفيذي لدى الكاتيل-لوسنت العالمية: "حققت الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات سمعة مرموقة في تقديم حلول وخدمات تجارية متخصصة ساعدت الناس على التواصل والعمل بفعالية أكثر. وساعد التحول إلى وحدة تجارية مستقلة في إحراز التقدم والوصول إلى غايتنا في أن نلعب دوراً محورياً في سوق اتصالات الشركات. حيث تدعم تقنياتنا جميع قطاعات العمل، وسنستمر في تحقيق المزيد من العوائد لعملائنا."

جوائز واعترافات عام 2015
وفقاً للعملاء والمحللين، استحقت الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات الجوائز التالية:

· جائزة التميز في دعم الخدمات الشبكية من TSIA

· جائزة الحوسبة الشبكية الذكيةBest of Interop Award

· جائزة الهواتف المكتبية الذكية Das Büro Magazine CeBIT Oscar

· جائزة أقوى مراكز معلومات للبنية التحتية

· تقدماً في مقياس Gartner® MQ لكل من نظم الاتصالات الموحدة وشبكات المعلومات السلكية واللاسلكية.

التعليقات