نقابة المحامين : تحريض إعلام الاحتلال لن يثني دورنا اتجاه واجبنا الوطني

نقابة المحامين : تحريض إعلام الاحتلال لن يثني دورنا اتجاه واجبنا الوطني
رام الله - دنيا الوطن
قال نقيب المحامين الفلسطينيين حسين شبانة خلال مشاركته يوم أمس في المسيرة الداعمة لأبناء شعبنا المناضل بان قرار النقابة بتنظيم المسيرة جاء ردا على ماتداولته الصحافة العبرية من تحريض و ماورد في هذه المواقع الإحتلالية بأن نقابة المحامين تدعم الإرهاب ضد المدنيين المتمثل بإعطاء شهادة المحاماة الفخرية للشهيد مهند الحلبي ومن ثم دعمها للحراك الخاص بالمحامين ضد الاحتلال مؤكدا بأن ما قام به الشهيد مهند الحلبي لهو فخرا لأبناء شعبنا وقضيته العادلة .

وأكد النقيب شبانه  من وسط جمع المحامين المشاركين في المسيرة السلمية التي اتجهت لحاجز بيت يين الإحتلالي بأن النقابة لن تكون بعيدة قيد أنملة عن حراك شعبنا البطل وسوف تحشد كافة إمكانياتها وعلاقاتها الإقليمية والدولية لفضح جرائم الاحتلال المتكررة بحق أبناء شعبنا المناضل .

بدورة أكد نائب نقيب المحامين حاتم شاهين أن نقابة المحامين فخورة بالشهيد البطل مهند الحلبي وبمنحة إجازة المحاماة الفخرية  وأضاف شاهين إن الاحتلال ومستوطنيه هم المسئولون عن دماء الشهيد الحلبي وغيرة من قوافل الشهداء من أبناء شعبنا البطل فهم من يسطو على مقدساتنا وأرضنا وعرضنا وان الدفاع واجب وعلى الاحتلال أن يرحل .

وختم نائب نقيب المحامين تحريض إعلام العدو لن يثني نقابة المحامين عن القيام بواجباتها  والالتحام بشعبها بل على العكس فهي تزداد إصرار على عدم التواني عن ممارسة واجبها مهما كلف ذلك من ثمن .

الجدير ذكره أن قوات الاحتلال الصهيونية اعتدت على جمع المحامين المشاركة في المسيرة التضامنية  أمام حاجز بيت يين الاحتلال وأصيب نقيب المحامين وباقي المشاركين بحالات اختناق نتيجة لإطلاق الغاز السام .