عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: نحن بحاجة ماسة لحفارات لنتمكن من انتشال الجثامين من تحت الأنقاض

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

سوفوس تعيّن هاريش تشيب نائباً للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

سوفوس تعيّن هاريش تشيب نائباً للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم سوفوس (رمزها في بورصة لندن SOPH)، الرائدة عالمياً في تقنيات أمن الشبكات والنقاط النهائية، عن تعيين السيد هاريش تشيب نائباً للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويركز المنصب القيادي الاستراتيجي الجديد على تعزيز مبيعات الشركة واستراتيجية القنوات في تلك المنطقة. 

انضم هاريش إلى سوفوس من خلال تملك سايبرروم عام 2014، حيث نجح في قيادة استراتيجية القنوات وعمليات المبيعات لمدة 10 سنوات. وفي منصبه الجديد، يقود فرص تطوير الأعمال ويشرف على دمج وتوسعة منظومة القنوات لكل من سوفوس وسايبرروم في الشرق الأوسط وإفريقيا. 

وفي تعليقه على الأمر قال السيد كارل هاينز وراوم، نائب الرئيس لأوروبا والوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "بفضل ما يتمتع به هاريش من خبرة في قيادة وتعزيز عمليات المبيعات والاستفادة من منظومة الشركاء، فإنه يعتبر الخيار المثالي لقيادة أعمال سوفوس وتركيزها المستمر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فنجاحه الباهر في قيادة مبيعات وقنوات سايبرروم منحه الخبرة المناسبة لتعزيز مبيعاتنا وقنوات الشركاء. نتطلع إلى أن نكون المزود المختار لحلول أمن الشبكات والنقاط النهائية، وفي ظل قيادة هاريش، سنتمكن من الجمع بين أعمالنا للقنوات والمبيعات ضمن منظومة سايبرروم وتعزيز مبادراتنا لشركاء إعادة البيع وهندسة المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا." 

من جانبه قال هاريش معلّقاً على المنصب الجديد: "تشهد العديد من المؤسسات في الشرق الأوسط وإفريقياً تحولاً رقمياً متزايداً، إلا أن وطأة الهجمات الإلكترونية والجرائم الإلكترونية وأثرها في تبني تقنية المعلومات والاتصالات. فشركاء إعادة البيع من مختلف أنحاء المنطقة لديهم فرصة هائلة للاستفادة من التناغم بين منتجات سوفوس وسايبرروم في مجال أمن الشبكات والبنية السحابية والنقاط النهائية لحماية عملائهم من خلال تقنيات الجيل الجديد التي توفرها الشركة الرائدة عالمياً." 

تعتبر سوفوس الشركة الوحيدة في مجال أمن تقنية المعلومات والتي تعتبرها غارتنر رائداً في ثلاثة من تقارير المربع السحري للأمن، وهي تقرير المربع السحري لحماية البيانات في الأجهزة المتحركة سبتمبر 2014 (أكتوبر 2015) وتقرير المربع السري لمنصات حماية النقاط النهائية ديسمبر 2014 وتقرير المربع السحري لإدارة التهديدات الموحدة سبتمبر 2015.