المستشار السابق لياسر عرفات ابو طير:الشعب الفلسطيني فاجأ الجميع وأكد ان القرار بيده

المستشار السابق لياسر عرفات ابو طير:الشعب الفلسطيني فاجأ الجميع وأكد ان القرار بيده
رام الله - دنيا الوطن
قال المستشار السابق لعرفات محمد أبو طير في بيان صحفي أن الشعب الفلسطيني يقرر للمره الثالثه منذ انطلاق الانتفاضه الاولى ان يأخذ القرار بيده  بعد أن خذل من قياداته من حيث المضمون الحقيقي للقضية الفلسطينية منذ عام ١٩٤٨ ، هذا الشعب قرر بان يرسم المستقبل بحجر ومن ثم بصاروخ ومن ثم بخنجر وقد يعود للحجر !

نص البيان:
قرر الشعب الجبار بان يأخذ القرار بيده متحديا كل القرارات الدولية الظالمة التي كانت على مدار السنين تدين وتشتم العدوان الصهيوني بقرارات ما هي الا حبر على ورق اما ان كان قرار يدين الشعب الفلسطيني فلا بد ان يطبق فورا وبرقابات دولية ، بل وجعلت الصهيونية القيادات الفلسطينية ليس مجرد عاملين في مؤسسة السلطة الفلسطينية فحسب بل أصبحوا يعملون ضمن أجندة متوازية لقرارت الاحتلال وتتلائم مع طقوس سياسته بدا من التطهير العرقي الذي بدا في القدس الشريف وحتى التقسيم النفسي للشعب الفلسطيني بالخطوط الملونة كالخط الأخضر والأحمر والبنفسجي !

وعدلت منظمة التحرير الفلسطينية العديد من المصطلحات حذفت بنود عديدة في الميثاق الوطني الفلسطيني ليتلائم مع المسميات الدولية الديموقراطية على حساب الشعب الفلسطيني المحتل فأصبحت القيادات الفلسطينية تتغنى بشعارات تلائم الديموقراطية وأصبحنا نسمع بالقدس الشرقية والمقاومة السلمية والانقسام الفلسطيني وغير ذالك ...... ولكن الصهيونية لم تعدل ولو بندا واحدآ من اجندتها ليتلائم مع اي اتفاقية سلام وقعتها مع منظمة التحرير الفلسطينية منذ مدريد !!!

وكلما ابتكر هذا الشعب اي وسيلة عن الدفاع عن نفسه اتهم بالارهاب منذ الحجر الى الخنجر ولم يُتهم او يأخذ اي قرار بحق محتله ولو فجر ودمر وبغض النظر عن الأسلحة المحرمة وغير المحرمة فأطلقوا مسميات دولية شعب فلسطيني ارهابي وشعب إسرائيلي يدافع عن نفسه !

نؤكد على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل المتاحة وبما كفلته القوانين والشرائع الدولية.وحقه في الرد على الاعتداءات الصهيونية المتكررة والدفاع عن أرضه ومقدساته في ضل صمت المجتمع الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني.

1-وهنا نؤكد علي أهمية التمسك بالوحدة الوطنية, فشعبنا الفلسطيني في غزة والضفة والقدس والشتات هو جسد واحد
وندعو لطي صفحة الانقسام السوداء والرد على جرائم الاحتلال بالوحدة الوطنية .

2- نحيّي جماهير شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط في الضفة المحتلة والقدس وأرضينا المحتلة عام 1948م المنتفضة في وجه الغطرسة والعنصرية الصهيونية.

3- ندعو شعبنا الفلسطيني إلى النفير العام والأنتفاضة الشاملة دفاعاً عن المقدسات والانتفاض في وجه الاحتلال ومستوطنيه والتحرك في كل أماكن التواجد الفلسطيني في القدس والضفة الحبيبة والداخل المحتل و قطاع غزة الصمود ورفض كل محاولة للتهويد والتقسيم( فزحف المستوطنين يوقفه جماهير شعبنا المنتفضة)

4-إننا نحمل العدو المسؤولية التامة عن نتائج هذه الإجراءات العدوانية وما قد يترتب عليها من تداعيات سيكون العدو الخاسر الأكبر جراء هذه الممارسات العدوانية على شعبنا الفلسطيني .