الحراك الشبابي يدعو لمسيرات واعتصام اكراما لأرواح الشهداء

رام الله - دنيا الوطن
اصدر الحراك الشبابي في فلسطين - قطاع غزة بيانه الاعلامي الثاني الذي يترحم فيه على جميع الشهداء الأبرار مشيراً إلى أن هذه الهبة الجماهيرية يجب أن تبقى بوصلتها موجهة نحو الإحتلال بعد أن أثبت الشباب قوتهم وقدرتهم على وضع  الخلافات السياسية الداخلية جانباً وأن ابناء فلسطين جميعهم يد واحدة. 

كما ودعا الحراك الشبابي إلى الخروج بمسيرات من كافة الجامعات بقطاع غزة اليوم الأحد الموافق 11/10/2015 والاعتصام بساحة الجندي المجهول لنصرة الأقصى واكراما لروح الشهداء الذين روت دمائهم الذكية ارض الوطن.

نص البيان: 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم (2)
صادر عن الحراك الشبابي في فلسطين - قطاع غزة

يا جماهير شعبنا المناضل ..

يا صناع ثورة الغضب و الدفاع عن القدس و المسجد الاقصى .

يا بواسل التصدي للهمجية "الصهيونية" على ابناء شعبنا في القدس و الضفة الغربية

استكمالاً لثورة الغضب وانتصاراً للشهداء البواسل الذين روت دمائهم حدود شرق قطاع غزة في خط التماس مع العدو "الصهيوني"، وكل الشهداء الذين شرفوا القدس والضفة الغربية وكل اراضي فلسطين بدمائهم الطاهرة، وانتصاراً للجرحى والاسرى وكل من ذاق عذابات الاحتلال "الصهيوني" المرير.

إن هذه فرصة ليتحرك الكل الفلسطيني وبقيادة الشباب، فهذه الانتفاضة أعادت البوصلة من جديد نحو القدس والأقصى وهي القادرة على إعادة اللحمة الفلسطينية وانهاء الانقسام، فيجب أن نستمر حتى نيل كافة حقوقنا الفلسطينية، إن ما يقدمه الشباب ويقوم به في ساحات المواجهات مع الاحتلال "الصهيوني" سواء في غزة أو بالضفة أو القدس أو الداخل المحتل هو طريقنا إلى لتحرير فلسطين.

ونحن كشباب علينا الحفاظ على شرارة الهبة الجماهيرية التي أطلقها الشهيد مهند الحلبي، وكفى ما عانينا منه خلال أكثر من ثماني سنوات من انقسام ومن حصار واحتلال، عيوننا الآن إلى القدس وسنستمر في طريقنا حتى تحرير القدس وكافة أراضينا المحتلة.

لذا نستنفركم للانطلاق بمسيرات شعبية من كافة الجامعات بقطاع غزة للاعتصام في ساحة الجندي المجهول اليوم الأحد 11/10/2015 في تمام الساعة (11) صباحاً، انتصاراً منا لروح شهدائنا الأبرار.

وانها لثورة حتى النصر 

الحراك الشبابي في فلسطين

قطاع غزة