بالصور : أميرة المغرب للا سلمى تقيم حفلاً خيرياً عالمياً والنجاح اللبناني سيد الموقف

بالصور : أميرة المغرب للا سلمى تقيم حفلاً خيرياً عالمياً والنجاح اللبناني سيد الموقف
رام الله - دنيا الوطن
أقامت أميرة المغرب للا سلمى حفل عشاء خيري، حضرته شخصيات سياسية وفنية من مختلف دول العالم.

أما المناسبة فكانت مرور عشر سنوات على تأسيسمنظمة للا سلمى لمعالجة ومكافحة مرض السرطان في المغرب، والتي تعنى اليوم بمعالجة أكثر من 35000 شخصاً، في مختلف المدن المغربية.

تضمن الحفل مزاداً علنياً على تحف فنية ومجوهرات لمصممين مغاربة وعالميين، شارك فيه عدد من أثرياء العالم الذين حضروا هذا الحفل من أكثر من 20 دولة حول العالم، والهدف هو التوسع في رقعة المعالجة المجانية لمرض السرطان، لتشمل جميع أراضي المغرب، ولتتوسع مع الوقت الى البلدان المجاورة.

اما البصمة اللبنانية، التي أسرت قلوب الحاضرين، فكانت في التصميم الخيالي الرائع للحفل، الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زياد روفائيل نصار، والذي أثار إنتباه الصحافة المغربية والعالمية، حيث تحولت قلعة قصر البديع الذي أقيم فيه الحفل الى صرح مدهش تخطى جميع التوقعات.

كما تخلل الحفل أيضأ عروض موسيقية غنائية وراقصة من الهند، أسبانيا، المغرب العربي وغيرها.. كما وكان للنجم العالمي الفرنسي غارو حصة الأسد من الغناء، وكان من الملفت حضور النجم الكوميدي العالمي جمال ديبوز، الذي قدّم المزاد العلني ومختلف فقرات الحفل.

ومن لبنان كان الحضور المميز للفنانة ماجدة الرومي، التي حضرت كضيفة شرف من دون أي عرض غنائي، ومن أبرز الحاضرين أيضا كانت السيدة بيرناديت شيراك، زوجة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك، التي حضرت خصيصاً من باريس، والشيخ حامد بن زايد أل نهيان من دولة الإمارات.













التعليقات