البنك العربي راعي "الخدمات البنكية الإلكترونية" في معرض اكسبوتك الثاني عشر

البنك العربي راعي "الخدمات البنكية الإلكترونية" في معرض اكسبوتك الثاني عشر
رام الله - دنيا الوطن
شارك البنك العربي برعاية مؤتمر ومعرض اكسبو تك الثاني عشر كراعي "الخدمات البنكية الالكترونية" وذلك تعزيزا لدوره الريادي في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية المتطورة في اطار دعمه لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي يعد أحد أهم القطاعات الاقتصادية الحيوية. 

 وقد بدأت فعاليات معرض اكسبو تك الثاني عشر يوم الثلاثاء 6/10 بافتتاح رسمي برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى وحضور حاشد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي القطاع الخاص ورئيس مجلس إدارة بيتا د. يحيى السلقان الذين بدورهم قاموا بجولة لزيارة أجنحة الشركات المشاركة والاطلاع على كل ما هو جديد لهذه الشركات. هذا وقد سبق افتتاح المعرض تنظيم مؤتمر دولي بمشاركة فاعلة من وفود وخبراء محليين ودوليين في التكنولوجيا.

وفي تعقيبه على المشاركة أكد السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين للبنك العربي أن دعمنا لمعرض اكسبو تك الثاني عشر هو تأكيد لدور البنك المميز واهتمامه الكبير في مواكبة التكنولوجيا وتطبيقاتها في كافة نواحي العمل بشكل يسهم في النهوض بمستوى الخدمات المصرفية المقدمة وتعزيزها من خلال توفير مخرجات أفضل وأدق وأسرع لكافة المعتمدين.

وأوضح السيد حوراني أن البنك العربي يستثمر في قطاع التكنولوجيا منذ نشأته ويواكب التطورات التكنولوجية في سبيل الارتقاء بأعماله حيث يستخدم أنظمة حاسوبية متطورة لإدارة وتنفيذ كافة أعماله وعملياته البنكية المختلفة ويستخدم شبكة اتصالات متطورة تربط مواقعه المختلفة من فروع وإدارة وصرافات آلية. كما ويستثمر في قطاع تكنولوجيا المعلومات بشكل مستمر ويطبق أنظمة الحماية المتطورة. 

ومن الجدير بالذكر بأنّ البنك العربي يتميز بشبكة خدماته الإلكترونية الريادية في عالم الخدمات البنكية الإلكترونية المتطورة. حيث يقدم خدمة "عربي موبايل" كتطبيق جديد، وسهل الاستخدام عبر الهواتف الذكية، وكذلك الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" ، والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي" والخدمات الالكترونية المتخصصة بإدارة النقد والخدمات التجارية للشركات وخدمة الرسائل القصيرة و الصرافات الآلية حيث تعمل جميع هذه الخدمات في أي وقت ومن أي مكان بهدف تعزيز الكفاءة والفعالية الى جانب منح المستخدم تجربة فريدة من ناحية ادارة حساباته والوصول اليها بأعلى مقاييس الجودة والأمان وبأفضل الأدوات التي توصل اليها قطاع التكنولوجيا بالعالم. ويتواصل البنك مع معتمديه والمجتمع من خلال مواقع إلكترونية وصفحات تواصل اجتماعية تفاعلية. وتجدر الاشارة هنا الى أن البنك العربي  قد حصل على جائزة أفضل بنك على شبكات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2015. كما قام البنك مؤخرا بإطلاق خدمة 3D Secure على كافة البطاقات الائتمانية (فيزا وماستر كارد)

 والتي صممت لمنح مزيد من الحماية والأمان عند القيام بعمليات الشراء عبر الانترنت بواسطة هذه البطاقات. كذلك، قام البنك بتزويد كافة فروعه ومكاتبه بخدمة الـ Wi Fi مجانا بهدف إبقاء كافة معتمديه على تواصل.