الفصائل الفلسطينية في غزة تقر برنامج فعاليات دعماً للهبة الجماهيرية في الضفة والقدس

رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجنة الفعاليات للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة اجتماعاً طارئاً ناقشت فيه التطورات المتسارعة للهبة الجماهيرية في قطاع غزة والضفة الفلسطينية بما فيها القدس المحتلة في وجه الاحتلال والاستيطان وضد الجرائم اليومية التي يرتكبها جيش الاحتلال بتوجيه ورعاية حكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة وإطلاق العنان للمستوطنين في الضفة والقدس.

وأقرت القوى برنامج فعاليات إسنادية لأهلنا وشعبنا في الضفة والقدس، على أن تكون وفق التالي:

يوم الأحد الموافق 11/10/2015 مسيرة جماهيرية حاشدة الساعة الرابعة والنصف عصرا من دوار السرايا وحتى ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة.

يوم الاثنين 12/10/2015 اعتصام أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة الساعة 10 صباحاً تضامناً مع الأسرى داخل سجون الاحتلال ورفضاً لسياسة الاعتقالات في الضفة الفلسطينية بما فيها القدس المحتلة.

يوم الثلاثاء 13/10/2015 الإعلان عن الإضراب التجاري الشامل في قطاع غزة من الساعة 10-11 صباحاً بالتزامن مع الإضراب الشامل في محافظات الضفة الفلسطينية.

يوم الأربعاء 14/10/2015 فعالية باسم الأطر الطلابية في منطقة الجامعات بمدينة غزة تضامناً مع طلاب الجامعات في الضفة الفلسطينية.

يوم الخميس 15/10/2015 وقفة جماهيرية حاشدة في ميدان فلسطين "الساحة" وسط مدينة غزة الساعة 11 صباحاً.

وأوضح محمود خلف مسؤول لجنة الفعاليات في القوى الوطنية والإسلامية، ان برنامج الفعاليات على مستوى مركزي في مدينة غزة، وسيتم التواصل مع المحافظات للقيام ببرامج فعاليات خاصة بكل محافظة من محافظات القطاع.

ودعا خلف جماهير شعبنا الفلسطيني بالمشاركة الجماهيرية الفاعلة ببرنامج الفعاليات الشعبية رداً على جرائم الاحتلال وعدوانه المتواصل في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.