إبرهارد آند كو تتألق بإصدار "جراند برميو نوفولاري" بمناسبة مرور 25 عاما من نجاح سباق الجائزة الكبرى

إبرهارد آند كو تتألق بإصدار "جراند برميو نوفولاري" بمناسبة مرور 25 عاما من نجاح سباق الجائزة الكبرى
رام الله - دنيا الوطن

قامت شركة الساعات السويسرية إبرهارد آند كو، وفي إطار الاحتفال بمرور 25 عاما من النجاح والتألق لسباق الجائزة الكبرى نوفولاري، بإصدار النسخة المطورة لساعة  جراند برميو نوفولاري.

كان عشق الشركة الخاص لأعرق سباقات السيارات التاريخية مصدر إلهام لتشكيلة ساعات "تازيو نوفولاري"، تكريما للسائق الأسطوري الذي سطر اسمه في التاريخ بـ "مانتون الطائر": بداية من الكرونوغراف الأول الذي ميّز مولد هذا الارتباط، حتى "كأس فاندربلت"، المخصص لأروع انتصارات تازيو، الإصدار الخاص "جراند بري"، "تازيو نوفولاري ديت" الذي يعد أول موديلات التشكيلة الذي يحتوي على التاريخ، وصولا إلى الموديل الأحدث "كأس تازيو نوفولاري فاندربلت نيكد" الذي يمكن الاستمتاع بمشاهدة حركته من خلال مؤخرة العلبة الشفافة و"تازيو نوفولاري أوتوماتيك"، أول ساعة بثلاثة عقارب في التشكيلة والتي تتمتع بشكل رياضي أنيق: تمتزج التقاليد بالإبداع وصولا إلى الكمال في تلك الساعات.

أما عن موديلات هذا العام في التشكيلة التي تقدمها العلامة للمدينة والمتسابقين بمناسبة الجائزة الكبرى فهي: تازيو نوفولاري 336، ساعة توقيت مزدوج بخطوط عصرية مخصصة للرقم القياسي في عالم السرعة المسجل باسم السائق، و"تازيو نوفولاري دسك كلوك"، نسخة ساعة مكتب جديدة كليا تؤكد على الذوق الجمالي للشركة المصنعة واستعدادها لاقتحام مجالات جديدة بدخول عالم التصميم الداخلي.

صُممت وصُنعت ساعات "تازيو نوفولاري" وفقا لفلسفة تصميم تستلهم من أدوات سيارات السباقات القديمة. كانت مقصورة المركبات الاستثنائية التي فاز بها "مانتون الطيار" بالعديد من الألقاب مصدر إلهام للمتخصصين في إبرهارد لتصنيع حلول عملية وأنيقة. الأدوات الكائنة في لوحة العدادات كان لا بد أن تكون واضحة، لا يمكن الاستغناء عنها، سهلة القراءة، دقيقة، ومقاومة للصدمات والاهتزازات. وتعد جوانب التقنية والتصميم والأداء من السمات الهامة في كل من سباقات السيارات وتصنيع الساعات الفاخرة.

وأوضح ماريو بسريكو، المدير الإداري في إبرهارد آند كو قائلا: "نحرص على دعم العديد من أهم الأحداث في عالم السيارات الكلاسيكية على مستوى نشاط الرعاية، إلا أن "نوفولاري" هو السباق الأقرب لنا تاريخيا وقد بات حدثا دوليا على أعلى مستوى. يتم تخصيص ساعتين رائعتين من ساعات "تازيو نوفولاري"، أروع جوائز السباقات وأكثرها ترقبا، على خط النهاية للاحتفال وتتويج الفائزين".

التعليقات