رشيد ترمام رئيسا للنادي الرياضي البلدي لبوبزكارن

رام الله - دنيا الوطن
في أجواء وصفت بالساخنة إنعقد الجمع العام العادي للنادي الرياضي البلدي لبويزكارن مساء يوم أمس الجمعة 09 أكتوبر 2015 على الساعة 19:00 مساء، بمقر  الناددي التواجد بالملعب البلدي للمدينة، حيث حضر في فعاليات هذا الجمع العام كل من منخرطي النادي وملاحظين الى جانب منتدبين من جمهور النادي(الإلتراس).

في البداية تناول السيد علي بولير الرئيس السابق للنادي الكلمة شاكرا فيها كل من ساهم في مساعدة النادي ماديا ومعنويا من المجالس المنتخبة الى رجال الدرك والقوات المساعدة والجمهور الدي لطالما كان بجانب الفريق في جميع أطوار الموسم الرياضي. كما تفضل السيد علي بتلاوة التقرير الأدبي وبعده تناول السيد أحمد جواد الكلمة ليتلوا هو الأخر التقرير المالي بإعتباره أمين المال، بعدها مباشرة تم التصويت والمصادقة بالإجماع على التقريرين معا، بعد ذلك انتقل الجمع العام الى النقطة الأخرى المتعلقة بإنتخاب الرئيس الجديد خلفا للسيد علي بولير.

وهنا تجدر الإشارة الى أن السيد رشيد ترمام هو الوحيد الذي تقدم بترشحه لرئاسة النادي، وقوبل ترشيحه بالتصويت عليه بالإجماع ليكون رئيسا جديدا للنادي الرياضي البلدي لبويزكارن، ثم بعد هدا فوض الجمع العام كامل الصلاحية للرئيس الجديد بتشكيل المكتب الدي سيقود سفينة النادي الرياضي للمواسم الأربعة المقبلة