النضال الشعبي في بيت لحم: العدوان والإرهاب الاسرائيلي لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله

رام الله - دنيا الوطن
عقدت قيادة جبهة  النضال الشعبي  في محافظة بيت لحم  اجتماعا، اليوم السبت بمكتبها بالمدينة ، بحثت  فيه  التصعيد الخطير  الذي تقوم به حكومة الاحتلال ومستوطنيها  ضد شعبنا   وخاصة  في عاصمة دولتنا  الفلسطينية القدس، وما تقوم به  من تصفيات  ميدانيه  للأطفال والشباب  والاقتحامات  والاعتقالات   اليومية. وقالت الجبهة حكومة نتنياهو تمارس  إرهاب  الدوله المنظم  بمواصلة  الاقتحامات  والاعتداءات  على المسجد الأقصى  المبارك  ومنع المصلين من الوصول إليه  للصلاة، والعمل على توسيع  رقعة العدوان  والإجرام  ليشمل  كل أراضي  الدوله الفلسطينية المحتلة .

و أكدت قيادة الجبهة في المحافظة إن كل هذا الإجرام  والعدوان لن ينجح في  ثني شعبنا عن مواصلة نضالاته ضد الاحتلال والاستيطان   والحواجز  العسكرية وفي كل مناطق التماس  دفاعا  عن حقوق شعبنا .

وتابعت  إن تصاعد العدوان والإجرام   الاسرائيلي   يتطلب  رص الصفوف  واستعادة وحدتنا الوطنية  والعمل على تعزيزها  في إطار المواجهة الشامله مع الاحتلال في إطار موحد  وبمشاركة الجميع .

كما دعت  الجبهة  القيادة الفلسطينية  على متابعة  الجهود  لتوفير  الحماية الدولية  لشعبنا  الذي يتعرض  لكل أنواع الإجرام  والإرهاب  وسياسة القتل والتصفية  والإعدامات  على أيدي جيش الاحتلال  ومستوطنيه.

 مشددة على ضرورة  وقف كل إشكال  العلاقات الامنية والاقتصادية    وحتى السياسية  مع الاحتلال  والتحلل  من كل  الاتفاقات  التي تحاول  تكبيل شعبنا  في مواصلة  نضاله ومقاومته من اجل الحرية  والاستقلال .  مشيرة  أهمية  العمل على تشكيل  لجان   الحراسة  والحماية الشعبية في كل الأراضي الفلسطينية  المهددة من قطعان المستوطنين الذين يعربدوا في الشوارع  والاعتداء على المواطنين  وقطع  الطرق والاعتداء على البيوت  وقطع الأشجار  وحرق المحاصيل  بحماية  جيش الاحتلال .

متوجهت  إلى جماهير شعبنا في  المحافظة العمل والدعم والإسناد  للمزارعين وخاصة إننا  في بداية  موسم  قطف  الزيتون، داعية جميع  القوي والفعاليات الوطنية  والمجتمعية  والشعبية  للمشاركة في  قطف الزيتون  ولحماية   مزارعينا من اعتداءات المستوطنين .