السعدي: ندعو القوى الوطنية والإسلامية للإسراع في التنسيق فيما بينها لقيادة الهبة الجماهيرية

رام الله - دنيا الوطن
دعا الشيخ المجاهد بسام السعدي خلال كلمة له عبر فضائية فلسطين، القوى الوطنية والإسلامية للإسراع في التنسيق فيما بينها لقيادة الهبة الجماهيرية.

نص الكلمة
نبارك لأبناء شعبنا وأهالي الشهداء هذه التضحيات... وأدعو أبناء شعبنا في كل فلسطين أن تكون الجمعة القادمة يوما للغضب بوجه الاحتلال وتتوجه المسيرات والمظاهرات لنقاط المواجهات لمواجهة المستوطنين وجنود الاحتلال.

 - ندعو القوى الوطنية والإسلامية للإسراع في التنسيق فيما بينها لقيادة هذه الهبات الجماهيرية لتصل لانتفاضة في أي لحظة وضمان استمرارها.

- رسالتي إلى القيادة والأجهزة الأمنية أن تتنحى عن طريق المقاومين وإنهاء التنسيق الأمني والمفاوضات  التي أضرت بالشعب الفلسطيني.

- رسالتي إلى أبناء الجهاد ألإسلامي أن يكونوا سباقين لمواجهة هذا الاحتلال وإشعال الأرض من تحت أرض جنوده ومستوطنيه.

- المواجهة مع الاحتلال علمتنا أنها تجمع وتوحد الشعب الفلسطيني بكل شرائحه وتوجه بوصله الأمة الإسلامية إلى القدس وفلسطين.

- مشروع المفاوضات والتسوية بلا قيمة والشعب الفلسطيني نفض يديه من هذه المشاريع.

- أدعو علماء الأمة المجاهدين والعاملين لدعم حراك وانتفاضة الشعب الفلسطيني لحماية الأقصى والمقدسات بالله عليكم وجهوا جهدكم وتركيزكم لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني وتعزيز هذا الحراك الغاضب بكل السبل.

- وأدعو جميع القوى الفلسطينية في جنين ومناطق القدس والضفة الغربية والـ48 لاعتبار يوم الجمعة يوم غضب ومظاهرات والتوجه لمناطق التماس. كما أدعو جماهيرنا في غزة ولبنان وكل مناطق اللجوء للخروج في مسيرات داعمة للانتفاضة والمقاومة.