بلدية الحمرية وشرطة الانقاذ يبحثون وضع استراتيجية لسلامة مرتادي شاطئ الحمرية

رام الله - دنيا الوطن
بحثت بلدية منطقة الحمرية خلال الاجتماع التنسيقيالذي عقدته مع مركز شرطة الحمرية الشامسي وقسم الاسعاف والانقاذ بالقيادة العامةلشرطة الشارقة مختلف الوسائل والخطط الرامية إلى ضمان أمن وسلامة مرتادي شاطئالحمرية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح أمس وحضره مباركراشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وحميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلديلمنطقة الحمرية والعقيد جاسم محمد المشغوني مدير مركز شرطة الحمرية الشامل والمقدمعلي سعيد الجلاف و الرائد راشد يوسف بن صندل و الرائد فيصل الدوخي من قسم الاسعافو الانقاذ من القيادة العامة لشرطة الشارقة .

تناول الاجتماع بحث سبل التعاون و التنسيق بينالجهات الثلاث لوضع استراتيجية عمل كفيلة بالحفاظ على أمن وسلامة مرتادي الشواطئفي منطقة الحمرية وبحث مختلف الرؤى الكفيلة لتعزيز التعاون وتضافر الجهود لخدمةالمرتادين لشاطئ الحمرية طوال الاوقات لاسيما تكثيف الجهود خلال أيام العطلوالاجازات الرسمية والتي يتوافد عليها المتنزهون بكثفافة.

وخلص الاجتماع عن وضع خطة عمل لضمان سلامة الزوارورفع توصيات يتم تبنيها و تنفيذها من قبل الجهات الثلاث .للعملالمشترك على الحفاظ على سلامة مرتادي شاطئ الحمرية لاسيما إذا تعرض أحدهم للغرق .

من جانبه تقدم مدير بلدية مبارك الشامسي بالشكروالتقدير للقائد العام لشرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي ومدير عام العملياتالمركزية العميد علي سالم الخيال لجهودهم في التعاون لخدمة منطقة الحمرية وأنثىعلى الحضور لحرصهم على توفير بواعث السلامة  و حرصهم على سلامة مرتادي الشاطئ في المنطقةواهتمامهم الكبير في وضع خطط تساهم في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

وأشار الشامسي إلى حرص بلدية الحمرية في تحقيقأهداف ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلىللاتحاد حاكم الشارقة  في العمل على خدمةالمنطقة وأهاليها بجميع السبل والوسائل المتاحة وفقاً للقوانين واللوائح المعمولبها وبالتعاون مع الجهات المختصة .

وأكد مبارك الشامسي على أهمية هذا الاجتماع في إطارتوحد الجهود والحرص على الحفاظ على سلامة المتنزهين لشاطئ الحمرية في ظل تواصلالجهود لتطوير الشاطئ.