بالصور.. أغرب 18 عادة للمشاهير مع الأكل

بالصور.. أغرب 18 عادة للمشاهير مع الأكل
رام الله - دنيا الوطن
يجمع البشر دائما علاقة عميقة بالطعام، لذلك تتبع الشخصيات الناجحة في العالم طقوسا معينة للحفاظ على صحتهم ومساعدتهم على العمل.

المفاجأة أن بعض الشخصيات المشهورة على مر التاريخ كونت لنفسها مفاهيم غريب عن أنواع الطعام والطريقة التي يأكلونه بها.

وفيما يلى سنلقى نظرة على عادات الأكل غرابة بين المشاهير:



1- نيكولاس كيج:

قال الممثل الأمريكى نيكولاس كيج أنه يختار الحيوانات التي يتناولها بناءً على عادات الزواج وممارسة الجنس، لذلك لايأكل لحم الخنزير ويعتمد على السمك والطيور التي تتزاوج بطريقة كريمة، وفى عام 1988 اضطر أثناء تصوير فيلم "Vampire’s Kiss" لأكل الصراصير وقال أنه واجه صعوبة كبيرة لأن كل عضله في جسده رفضت ذلك لكنه أكله على أية حال.



2- هوارد هيوز:

قدم رجل الأعمال هوارد هيوز لموظفيه تعليمات صارمة حول كيفية التعامل مع وجباته المنزلية، فعلى سبيل المثال، قبل أن يوضع أمامه أي معلقة يجب أن تكون ملفوفة في منديل ورقى ومختومة بالشمع وشريط سيلوفان لضمان أنها تخلو من الجراثيم.



3- رينيه زيلويغر:

قالت الممثلة الجميلة رينيه زيلويغر أنها تتناول وجبات خفيفة عبارة عن مكعبات الثلج بين الوجبات حتى تشعر بالشبع.



4- مارك زوكربيرج:

قال مؤسس فيس بوك "مارك زوكربيرج " لمجلة فورتشن عام 2011 أنه لا يأكل اللحوم إلا إذا قام بصيده، فهو يصطاد الخنازير والماعز فقط.



5- ليوتو ماتشيدا:

قال بطل الفنون القتالية " ليوتو ماتشيدا " أن والده نصحه بروتين غريب يعتمد على شرب بوله كل صباح كنوع من الطب البديل.



6- ستيف جوبز:

كان مؤسس شركة آبل " ستيف جوبز " يتناول نوعا واحدا من الطعام لمدة أسابيع مثل الجزر والتفاح، ويقال أنه أكل الكثير من الجزر في وقت واحد حيث تحول جلده إلى اللون البرتقالى، كما ساعد نظامه الغذائى النباتى على خلو جسمه من رائحة الجسد وسمح له بالإستحمام مرة واحدة فقط في الأسبوع.



7- ستيفن كينج:

قبل الجلوس للكتابة يأكل كاتب الخيال العلمى " ستيفن كينج " دائما شريحة من الجبن، ولايأكل المحار لأنه زلق ويشعر بالغثيان عند دخول حلقه.



8- هنرى فورد:

لم يذهب مؤسس شركة فورد " هنرى فورد " إلى متاجر بقالة وبدلا من ذلك كان يتناول الحشائش من حديقة منزله، ويأكل كثيرا سندوتشات مليئة بالأعشاب.



9- هيو هيفنر:

قال مؤسس مجلة " بلاى بوى " هيو هيفنز أنه يتناول طعامه من طاه شخصى، حتى عندما يتناول الطعام خارج المنزل.



10- تشارلز داروين:

أثناء دراسته في جامعة كامبريدج أنضم المستشكف " تشارلز داروين" إلى نادي الذواقه، كان أعضاءه يتناولون أكبر عدد ممكن من الحيوانات النادرة، فقد تناول داروين البط، المدرع، والنعام، والسلاحف العملاقة، والبوم.



11- فيرجى:

قالت المغنية "فيرجى " في مقابلة لها أنها تفتقد مشروبها اليومى من خل التفاح، فتناول معلقتين منه يصنع فرقا على شكل بطنها، وهذه الوصفة الغريبة يواظب عليها أيضا ميغان فوكس، وسيندى كروفورد.



12- نوفاك ديوكوفيتش:

يتبع لاعب التنس " نوفاك ديوكوفيتش" نظاما غذائيا صارما خال من الجلوتين وهى مادة أساسها البروتينات الموجودة في دقيق القمح، إلى جانب الألبان والكافيين والسكر المكرر.
وفى عام 2011 بعد فوزه على الأسبانى نادال لم يجد طريقه أخرى للتعبير عن سعادته إلا بالجلوس على ركبتيه وبدأ بأكل العشب في الملعب.



13- بيتهوفن:

كان الملحن المشهور بيتهوفن يعشق حساء الخبز الطرى، ويجب أن تمتلك مدبرة المنزل التي تطبخ الحساء قلبا نقيا حتى تتمكن من إعداد حساء طيب المذاق، وإذا لم ينال إعجابه فإنها تتعرض للتوبيخ والرشق بالبيض.



14- ريتشارد نيكسون:

كان يتناول الرئيس الأمركي " ريتشارد نيكسون" طعاما يوميا عبارة عن الجبن المغطى بالكاتشب.



15- ايفو موراليس:

في عام 2001 أثار الرئيس البوليفى جدلا عندما ادعى أن حقن الدواجن بالهرمونات هو أحد أسباب ظهور المثلية الجنسية وتشوهات الأعضاء التناسلية، لذلك كان حريص على تناول الدواجن الطبيعية.



16- ادولف هتلر:

حتى عام 1930 ظهرت ميول هتلر لمنتجات لحوم معينة مثل فطائر الكبد والنقانق، لكنه بعد ذلك رفض تناول لحم الخنزير وقال أنه مثل أكل الجثث، كما ابتعد عن أكل اللحوم حيث اعتقد أنها تسبب الأمساك وانتفاخ البطن، وبدأ بأكل الخضار والشوفان والقرنبيط والجبن والتفاح والخرشوف.



17- موسولينى:

كان موسولينى يعانى من مشاكل في الجهاز الهضمى، وعانى من قرحة المعدة وفقر الدم والإمساك والأرق وانخفاض ضغط الدم، فنصحه طبيبه بتناول كوب من الحليب يوميا، كما أنه كان يرفض تناول أي شئ في الحفلات، ولايتناول طعامه في وجود الآخرين لأنه قد يعرضه لتناول طعامهم بالخطأ.



18- كيم جونج ايل:

كان الزعيم الكورى الشمالى السابق لديه عادات أكل مكلفة، فقد كان لديه قبو للنبيذ يحتوى على أكثر من 10 آلاف زجاجة وكان يرسل الطاه الشخصى في رحلات إلى دول العالم لينتقى أشهى المأكولات مثل الكافيار من إيران وأوزبكستان، والكونياك من فرنسا، ولحم الخنزير من الدنمارك، والعنب من غرب الصين، والمانجو والبابايا من تايلاند، ووجبات ماكدونالدز من بكين.
كما كان يأكل أقدام البعير، وأنشأ معهدا لكبار الأطباء والعلماء لتصميم نظام غذائى لزيادة طول عمره.

 

التعليقات