المكتب الحركي المركزي للجرحى يدعو كوادره التوجه للمشافي للتبرع بالدم

رام الله - دنيا الوطن
دعت هيئة المكتب الحركي المركزي للجرحى في المحافظات الجنوبية كافة أمناء سر المكاتب الحركية الفرعية للجرحى في كافة اقاليم المحافظات الجنوبية وكوادر ومنتسبي المكاتب الحركية للجرحى للتوجه لمستشفيات العودة والشفاء والاوروبي للتبرع بالدم لصالح جرحى قطاع غزة البواسل اللذين سقطوا اليوم في ميادين الشرف والبطولة، وإلى المساهمة بإنقاذ حياة المئات من الجرحى من الأطفال والشبان في القطاع الذين سقطوا جراء الهجمة الإسرائيلية العسكرية ضد أبناء شعبنا هناك.

وقالت هيئة المكتب في بيان لها أن هذا اليوم هو لأداء الواجب الوطني للتبرع بالدم لإنقاذ المئات من الجرحى في قطاع غزة، منوهه إلى أنها اصدرت تعليماتها لجميع الكوادر والمنتسبين والاعضاء بضرورة التبرع بالدم لصالح الجرحى.

وطالبت هيئة المكتب جميع مؤسسات الوطن إلى ضرورة المبادرة للتبرع بالدم والوقوف إلى جانب أهلنا في القطاع، وتقديم كل ما هو ممكن للوقوف معهم ودعمهم، لما يتعرضون له من هجمة عسكرية شرسة والتي أوقعت المئات من الشهداء والجرحى.

وثمنت هيئة المكتب صمود وثبات شعبنا في كافة ربوع الوطن، داعيةً الأمة العربية والإسلامية للقيام بمسؤولياتهم نصرة للأقصى ولأبناء فلسطين الذين يدافعون عن كرامة الأمة بأنفسهم ودمائهم وأموالهم، فلم يعد مقبولا هذا الصمت العربي المهين.

ونعت هيئة المكتب شهداءنا الأبرار، وتقدمت بأحر التعازي القلبية لذويهم وعائلاتهم، سائلةً الله العلي القدير الشفاء العاجل لجرحانا ومصابينا البواسل.