النحال ..غزة في عين العاصفة دفاعاً عن الأقصى وفي قلب الحدث نصراً للضفة الشامخة

النحال ..غزة في عين العاصفة دفاعاً عن الأقصى وفي قلب الحدث نصراً للضفة الشامخة
رام الله - دنيا الوطن

نعى عضو المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " محمد جودة النحال " أبو جودة "، الشهداء الأبرار الذين سقطوا اليوم في محافظات الضفة الغربية وقطاع عزة، وتقدم بأحر التعازي القلبية لذويهم وعائلاتهم ، وتمنى من المولى عز وجل الشفاء العاجل لجرحانا ومصابينا البواسل .

أكد النحال أن شعبنا الأبي في قطاع غزة أثبت اليوم ، كما يثبت دائماً ، أننا شعب واحد ملتحم مع أخوانه في محافظات الضفة الغربية والقدس وأراضينا المحتلة في العام 1948 ، ولا يمكن فصله أو عزله عن بعضه البعض، رغم الحدود والحواجز ِلأن أبناء الشعب الفلسطيني أينما تواجدوا يحملون حماً وطنياً واحداً .

وأشار النحال أن غزة الآن أصبحت في عين العاصفة دفاعاً عن المسجد الأقصى ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس ، وفي قلب الحدث نصراً للضفة الشامخة والدماء النازفة من رفح حتى جنين .

وأضاف النحال أن الهبة الجماهيرية الكبيرة التي قام بها الشباب والنساء والأطفال في غزة اليوم هي رسالة قوية للاحتلال بأن أبناء غزة لن يتركوا المحتل الغاشم يستفرد بأهلنا في القدس المحتلة وضفتنا العزيزة ، بل يؤكدون أن قطاع غزة جزء عزيز من الوطن الغالي فلسطين وأن كل محاولات سلخ قطاع غزة عن باقي الوطن باءت بالفشل . وستبقى الضفة وغزة جنباً إلى جنب حتى دحر المحتل وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وأشاد النحال بصمود نساء ورجال وشيوخ وأطفال فلسطين بمدينة القدس العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية، الذين هم بالخندق الأول والمتقدم نيابة عن الأمة العربية من المحيط إلى الخليج ، بل نيابة عن الأمة الإسلامية من طنجة إلى جاكرتا .