غريب يطالب بتشكيل قيادة وطنية موحدة لادارة الهبة الجماهيرة لشعبنا

غريب يطالب بتشكيل قيادة وطنية موحدة لادارة الهبة الجماهيرة لشعبنا
رام الله - دنيا الوطن - عبد الهادي مسلم
طالب عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عدنان غريب بتشكيل قيادة وطنية موحدة تدير الهبة أو الانتفاضة الجماهيرية.

وقال مسؤول جبهة التحرير في محافظات غزة في تصريح صحفي : حتى تنتقل هذه الهبة الجماهيرية الى انتفاضة عارمة ضد المحتل وحتى لا يوجهها العدو الى العنف الذي يرغب به من اجل تغطيته على اعتداءاته واجرامه بحق الابرياء من ابناء شعبنا لا بد أن تكون لهذه الهبة الجماهيرية قيادة وطنية موحدة لها برنامجها واستراتيجيتها واشكال عملها.

وأكد القيادي الفلسطيني أن هذه القيادة وحتى تنجح ويكون عليها اجماع لا يمكن ان تشكل الا اذا كان هناك اتفاق ووفاق سياسي بين القوى الوطنية والاسلامية في كل ارجاء الوطن. 

و أعلن غريب عن تأييده لقرارات اللجنة التنفبيدية وخاصة قرارها تشكيل وفد منها للقدوم الى غزة للاتفاق حول تطبيق بنود المصالحة والتي حتما ستكون احدى نتائج تشكيل قيادة موحدة لهذه الانتفاضة.

ودعا غريب الاخوة بحماس استقبال الوفد القادم والتعاطي معه بدون شروط وبدون معيقات حتى نستطيع استغلال هذا الظرف لتطبيق بنود المصالحة.

وطالب غريب كذلك وفد المنظمة القادم لشق الوطن غزة ان يكون قادرا على حل مشكلات غزة الناتجة عن الحصار والانقسام.

ودعا القيادي الفلسطيني الجميع بالقفز عن المصالح الحزبية الضيقة والانطلاق نحو انهاء الانقسام وتمين الوحدة بكافة اشكالها خاصة في هذه الظروف الصعبة.

وحيا غريب نضالات شعبنا الفلسطيني المنتفض ضد المحتل خاصة اهلنا في القدس الذين يدافعوان بصدورهم العارية عن تراب الاقصى والمقدسات معلنا مباركة جبهة التحرير لهبة جماهير شعبنا في الضفة مؤكدا أن عناصر الجبهة تشارك في هذه الهبة وتنسق مع الجميع لما فيه مصلحة شعبنا.