التكتل الديمقراطي الفلسطيني: ندعو العالم لمواجهة همجية المستعمرين "الصهاينة"

رام الله - دنيا الوطن
اليوم ومنذ انطلاقة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة استشهد 16 مواطن وأصيب أكثر من 1500 مواطن فلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي ، ووجه التكتل الديمقراطي الفلسطيني نداء الى كافة المنظمات الدولية التي تعنى بشؤون حقوق الانسان والتصدي للعنصرية والفاشية والاستعمار وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية بالتحرك الشعبي لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحملة همجية من العنصريين "الصهاينة" الذين يطلقون الرصاص الحي والمطاطي القاتل على المتظاهرين غير المسلحين والذين يطالبون بإنهاء الاحتلال وبالحرية وحق تقرير المصير.

وقال بسام أبو شريف منسق التكتل الديمقراطي الفلسطيني، ان الجرائم التي ترتكبها حكومة نتنياهو هي جرائم بشعة بكل المعايير، لقد دعا نائب وزير الدفاع الإسرائيلي الإسرائيليين الى حمل الأسلحة ودفعهم نحو ارتكاب الجرائم ضد المواطنين الفلسطينيين بالسماح لهم بإطلاق الرصاص دون العودة لأحد.

وقال أبو شريف، ان إرادة الحرية وحق تقرير المصير لدى الشعب الفلسطيني لن يقضي عليها رصاص المجرمين بل سيزيد رصاص العنصريين شعبنا اصراراً على انتزاع الحرية.

وإذا كان نتنياهو يظن ان الاستمرار في انتهاج سياسات الجريمة والقمع التي اتبعها همجيو القرون الوسطى والمستعمرين الذين حاولوا افناء الشعوب، إذا ظن ان هذا سيرضخ الشعب الفلسطيني فهو مخطئ لأن تصميم الشعب الفلسطيني على انتزاع حريته لن يتزعزع.

ووجه اتهاما واضحاً ومباشراً للحكومة الإسرائيلية بانها التي تشن عدوان داخل الأراضي التي احتلتها عام 1967 على شعب يرزح تحت احتلال قواتها العسكرية المحتلة، وان الاف المتطرفين المسلحين يطلقون النار الى جانب قوات الاحتلال الإسرائيلية على المدنيين العزل، وهذا ما يحرمه القانون الدولي ومعاهدة جنيف وما يجب على الدول الأوروبية والغرب الوقوف ضده.

وناشد التكتل الديمقراطي الفلسطيني الشعوب كافة لإعلان وقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني وحريته وحقه في تقرير المصير