بركة: مخطط تقسيم الأقصى لن يمر إلا على أجسادنا.. وشعبنا لن يقف مكتوف الأيدي أمام العدوان المتواصل على الأقصى

رام الله - دنيا الوطن
أبرق ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان وأمين سر تحالف القوى الفلسطينية في لبنان الأخ علي بركة، التحية لشهداء فلسطين ولبنان، وللمنتفضين في وجه قطعان المستوطنين في المسجد الأقصى المبارك والقدس والخليل وأريحا وطولكرم وبيت لحم وجنين وقلقيلية ويافا والناصرة وتل الربيع في الأراضي المحتلة عام 1948 .

وشدد بركة في كلمة ألقاها في المسيرة اللبنانية - الفلسطينية المشتركة التي انطلقت من أمام مسجد الإمام علي في الطريق الجديدة إلى مثوى شهداء فلسطين في بيروت، مؤكداً أن الوحدة الوطنية والانتفاضة والمقاومة هم الطريق للتحرير والعودة والاستقلال.

وأضاف بركة أن مسيرة بيروت اليوم تؤكد أن لبنان سيبقى دائماً الى جانب المقاومة والانتفاضة في فلسطين، وأن هذه المسيرة هي رسالة إلى الكيان بأن الشعب الفلسطيني في الداخل ليس وحيداً والأقصى ليس وحيداً.

وأضاف بركة محذراً العدو أن المساس بالمسجد الأقصى ومخطط تقسيمه لن يمر إلا على أجسادنا، وما يقوم به شباب القدس من تصدي بطولي لهذا المخطط الإجرامي خير دليل أن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي أمام العدوان المتواصل على المسجد الأقصى المبارك، مضيفاً أنه ما دام هناك شبلاً فلسطينياً واحداً يحمل الحجر والبندقية يعني أن الاحتلال إلى زوال.

وأكد ممثل حركة حماس أن الشعب الفلسطيني سيبقى على عهد الشهداء الأبطال، مشددا على أن الشعب الفلسطيني في لبنان سيبقى متمسكاً بحق بالعودة إلى فلسطين، ويرفضمشاريع التوطين والتهجير والوطن البديل.

التعليقات