النخالة: نحن في حالة حرب..وننتظر موعد جديد مع المقاومة

النخالة: نحن في حالة حرب..وننتظر موعد جديد مع المقاومة
رام الله - دنيا الوطن
أكد نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، أن الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده اليوم في حالة حرب (اشتباك) مع الاحتلال الإسرائيلي في مناطق التماس.

وأوضح القيادي النخالة في تصريح لإذاعة صوت القدس، أن الشعب الفلسطيني اليوم يرسم ملامح جديدة من انتفاضته ضد الاحتلال الاسرائيلي مشدداً على أن وحدة الشعب والمقاومين واجبة في مواجهة المحتل.

وقال نائب الأمين العام للجهاد: "المقاومة سوف تكون في الخطوط الأولى والمواجهة وننتظر موعد جديد مع المقاومة".

وأضاف: "شعبنا لديه من الإرادة والقوة والتصميم ما يدفع للاستمرار في المواجهة بكل أماكن تواجده".

وتابع النخالة قوله: "نحن جميعاً في مواجهة عدوان "إسرائيلي" جديد على أبناء شعبنا وكلنا فداء للقدس ولفلسطين، فشعبنا عندما ينفجر ويواجه ويتحدى يخرج منه الرجال الرجال كما خرج مهند وضياء فهم نجوم يرتقون في سماء الوطن".

وشدد على أن الشعب الفلسطيني يختزل روح المقاومة والجهاد ففي كل لحظة الآن يسقط الشهيد تلو الشهيد والجريح تلو الجريح فهذا الدم من أجل فلسطين وهو يرفع راية التحدي ويرفض الاستسلام والتنازل عن أي شبر من فلسطين.

وأشار إلى أن خروج شعبنا بمسيرات غاضبة وما يجري من شهداء في غزة يؤكد تماماً بان الشعب الفلسطيني لا يريد مفاوضات ولا تنازلات لكنه مع المقاومة.

وفيما يتعلق بتحرك العالم العربي قال نائب الأمين العام للجهاد: "الجميع يعرف فلسطين وعلى كل الأطراف العربية أن تبادر من أجل فلسطين فهي البوصلة الحقيقية التي يتوحد عليها العالم العربي"، متوقعاً بأن يكون لفلسطين اليوم تأثير شامل على المنطقة بأكملها.

وبما يتعلق بالمقاومة قال: "فل ننتظر قليلاً فشعبنا قادر على المواجهة وهو يرسم ملامح الأيام القادمة، والأمور ستذهب باتجاه ما يتمناه شعبنا من صمود وتحدي فإرادة شعبنا سوف تكسر شراهة الدم التي يتمتع بها العدو".

كما أكد أن جماهير شعبنا هي الممثل الحقيقي للمقاومة والفصائل جزء من الشارع الفلسطيني فالجماهير هي روح الشعب الفلسطيني وهي من رفعت راية الوحدة في ميدان الجهاد والمقاومة وعلى الجميع أن يرفع راية الجماهير الوحدوية.