الجبهة الشعبية: العمليات الفردية ضد الاحتلال مشروعة

الجبهة الشعبية: العمليات الفردية ضد الاحتلال مشروعة
رام الله - دنيا الوطن
أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن تصاعد وتيرة العمليات الفردية التي ينفذها الشباب الفلسطيني في الأراضي المحتلة هي "عمليات مشروعة يجب أن تستمر"، مطالبة بضرورة إسناد الهبة الشعبية في الضفة والقدس في ظل استمرار جرائم الاحتلال.

وشددت الجبهة في بيان صحفي على أن العمليات المتتالية التي نُفذت اليوم وأخذت أشكالاً متعددة أبرزها "السكاكين" نابعة عن عزيمة وإصرار لدى الشباب الفلسطيني على استعادة أرضهم وحقوقهم المسلوبة.

وقالت الجبهة: " يجب أن يعلم العدو الاسرائيلي أن كل فلسطيني وفلسطينية هو فدائي محتمل في مواجهته، وعليه أن يدرك أن لا مكان لهم على هذه الأرض، وأن لا أمن ولا استقرار إلا بالرحيل الكامل، فالشعب الفلسطيني لن يفرط بحقوقه حتى آخر قطرة دم في عروقه".

وجددت الجبهة تأكيدها على ضرورة تعزيز العمليات الفردية تنظيمياً من خلال الدعوة الفورية لتشكيل قيادة وطنية موحدة في كل المناطق، لإدارة هذه المعركة وتنظيمها، وإسنادها بعمليات نوعية منظمة موجعة للكيان الصهيوني وللمستوطنين.

ودعت الجبهة إلى ضرورة احتضان عائلات هؤلاء الفدائيين الأبطال، وتوفير كل ما يلزمهم من مقومات وعناصر الصمود، وإجراءات الاحتلال بحقهم.