الكتلة الاسلامية تنظم لقاء ثقافي دعوي لكوادرها الطلابية في مدارس القطاع الاعدادية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الكتلة الإسلامية اليوم الخميس 8/10/2015 لقاء ثقافي دعوى لكوادرها الطلابية الفاعلة في مدارس القطاع الإعدادية والثانوية ، بحضور القيادي بحركة حماس أ. حسن المقادمة ورئيس الكتلة الإسلامية في القطاع أ. هاني مقبل ، وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية في مدارس وجامعات وكليات القطاع.

وفى كلمته ، رحب أ. هاني مقبل بضيف اللقاء أ. حسن المقادمة ، وبقيادات الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية والثانوية ، مثنياً على جهودهم ودورهم الفاعل في بناء الجيل وخدمة أبناء المجتمع، ونشر الدعوة والثقافة الاسلامية من خلال أنشطتهم وبرامجهم الثقافية والدعوية التي يتم تنفيذها داخل المدارس على مدار العام.

ومن ناحيته بين أ. حسن المقادمة الأهمية الكبيرة للعمل الكتلي في المدارس والجامعات والكليات ودوره في كسب الجيل وتثقيفه واعانته على مواصلة مسيرته التعليمية.

وطالب المقادمة قيادات وكوادر الكتلة في المدارس من تكثيف جهودهم وأنشطتهم الهادفة لخدمة الطلاب والارتقاء بهم ، ومحاولة ابتكار أنشطة ووسائل جديدة تواكب التطور التكنولوجي والتقني واستخدامها في برامجهم العلمية والثقافية التي يقوموا بها داخل المدارس.

ودعا المقادمة الطلاب إلى ضرورة الاستمرار في النشاط الدعوى واستغلال المناسبات الدينية والتاريخية في البرامج الدعوية والثقافة العامة للطلاب ، والعمل المستمر على نشر الثقافة الاسلامية وتوعية الطلاب بالمنهج الاسلامي ، مؤكداً على ضرورة عملهم الدؤوب في الدعوة وخدمة الطلاب ، لإنشاء جيل إسلامي يكون له الدور الأكبر في تحرير فلسطين من دنس المحتل الغاصب.