هل كانت خطوبة بوسي وسعد محاولة لإنقاذ فيلمهما الجديد؟

هل كانت خطوبة بوسي وسعد محاولة لإنقاذ فيلمهما الجديد؟
رام الله - دنيا الوطن
بعد الجدل الكبير الذي أثير على مواقع التواصل الإجتماعي وانتشار أخبار كثيرة على العديد من المواقع الإلكترونية تؤكد خطوبة المغني الشعبي سعد الصغير والمطربة الشعبية بوسي، واستعدادهما للزواج على الرغم من مرور أيام قليلة فقط على انفصال الأخيرة عن زوجها بعد اكتشافها خيانته لها أكثر من مرة.

ولكن بعد إنتشار هذه الأخبار خرجت بوسي عن صمتها ونفت كل ما تردد حول هذا الأمر، مؤكدة أن "الصورة التي نشرها البعض لهما وقالوا أنها من خطبتهما ليست سوى صورة من كواليس فيلمهما الأخير عيال حريفة"، وأوضحت أن "علاقتها بسعد لا تتعدى حدود الصداقة، كما أنها صديقة لزوجته، وأنها لا تفكر في الزواج حالياً".

إلاّ أن هذا النفي لم يمر بسلام، حيث إتهم البعض النجمين بمحاولة صنع دعاية لفيلمهما الجديد، وذلك لجذب الجمهور له، لا سيما وانه لم يحقق إيرادات جيدة، مشيرين إلى أنها "تراجعت عن الترويج لفيلمها بهذه الطريقة بعد أن خشيت من اتهامها بأنها تفعل شيئاً ضد الدين".

من جهة ثانية، أجرى سعد عملية جراحية بأحباله الصوتية بعد تعرضة لأزمة صحية، حيث ذهب لأحد المستشفيات الخاصة بعد أن اكتشف عدم قدرته على الحديث وشعوره بآلام حادة بمنطقة "الحلق".

 

التعليقات