شيخ قبلي ينعي شهداء الأمارات ويؤكد استعداد المزيد من شباب حضرموت للانخراط في الجيش الوطني وقوات التحالف العربي

شيخ قبلي ينعي شهداء الأمارات ويؤكد استعداد المزيد من شباب حضرموت للانخراط في الجيش الوطني وقوات التحالف العربي
رام الله - دنيا الوطن

توجه الشيخ علي بن منصر بن علي بن سعيد الكثيري بالتعازي إلى مقام رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة الأمير خليفة بن زايد وإلى شعب الأمارات الشقيق في التحاق كوكبة من خيرة رجال الأمة أسود الأمارات العربية المتحدة إلى قوافل شهداء الواجب والعروبة والأخوة الأسلامية جراء الأعمال الأرهابية التي طالت مقر سلطات الحكومة الشرعية في عدن .

وأعتبر تلك الأعمال الأرهابية يائسة ولا تخل أو تقلل من قدر الأنتصارات التي حققتها القوات الشرعية وقوات التحالف العربي والتي اختلطت دمائها لتروي سيادة المنطقة العربية وأمنها الأستراتيجي عامة .

وعرج الشيخ علي بن منصر وهو شيخ قبيلة آلِ علي بن سعيد الكثيري إلى ان حضرموت إلى جانب عدن تقدر الدماء العربية التي سالت على أراضيها ووفية لدولها وبمقدمتها الوفاء للأمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة البحرين .

وقال الشيخ علي بن منصر ان شباب حضرموت من كافة الشرائح والفئات لطالما تواقون للمشاركة في خنادق الدفاع عن البلاد والسيادة الوطنية والأمن الاستراتيجي للمنطقة العربية .

وأكد لافتا ان الالاف من شباب حضرموت بانتظار عودة حضور اللجان العسكرية الأماراتية المكلفة من قيادة التحالف للتسجيل ضمن وحدات الجيش الوطني بل وحتى ضمن وحدات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والأمارات العربية
المتحدة